مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة    
الرئيسية > منوعات

"أرطغرل" يتضامن مع ضحايا مرفأ بيروت (شاهد)


النجم التركي أنغين ألتان دوزيطان

المهرة بوست - الأناضول
[ السبت, 29 أغسطس, 2020 - 04:32 مساءً ]

أعرب النجم التركي أنغين ألتان دوزيطان، بطل المسلسل الشهير "قيامة أرطغرل"، الجمعة، عن تضامنه مع الشعب اللبناني بعد كارثة مرفأ بيروت.

جاء ذلك خلال زيارة النجم التركي، القنصلية اللبنانية في مدينة إسطنبول، تضامنا مع ضحايا انفجار المرفأ الذي خلف مئات القتلى والجرحى.

وبحسب قنصل لبنان بإسطنبول مازن كبّارة، وجه دوزيطان رسالة تضامنية إلى لبنان وشعبه، معربا عن أمله في استقرار البلاد.

كما قدم تعازيه إلى أسر الضحايا، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وفي حديث للأناضول، شكر كبّارة، تضامن دوزيطان مع لبنان، متمنيا التقدم والازدهار للشعب التركي.

ومسلسل قيامة أرطغرل الذي بدأ عرضه عام 2014 على شاشة القناة الرسمية التركية "TRT 1"، اختتم مسيرته الموسم الماضي بعد عرض الحلقة 150.

وإلى جانب تصدره نسب المشاهدات داخل تركيا خلال مواسم عرضه، حظي المسلسل بمتابعة واسعة في 71 دولة تم تصديره إليها، أبرزها الولايات المتحدة، وباكستان، وألبانيا، وبعض بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي 4 أغسطس/ آب الجاري، قضت بيروت ليلة دامية، جراء انفجار ضخم في مرفئها، خلف 182 قتيلا وأكثر من 6 آلاف جريح، وعشرات المفقودين، بخلاف دمار هائل وخسائر تقدر بنحو 15 مليار دولار، وفق أرقام رسمية غير نهائية.
 

"أرطغرل" يتضامن مع ضحايا مرفأ بيروت





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات