أسعار النفط تشهد صعودا بدعم زيادة الطلب على الخام     خلال نومهم.. شاحنة تقتل 15 شخصاً دهساً في الهند     قيادي: وقوف أبناء المهرة إلى جانب الشيخ محمد آل عفرار أتى من منطلق وطني بحت     سقطرى.. شركة إماراتية تواصل نهب مؤسسة الكهرباء بحماية فصائل الانتقالي     إضراب عمال شركة مصافي عدن يسبب أزمة وقود خانقة بالمحافظة     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي إصابة وحالة شفاء واحدة     استمرار التوتر.. هادي يؤكد تمرير قراراته والانتقالي يقول إن الجنوب لن يكون مسرحاً لأي اجراءات أحادية     لقاء مع وفد أممي يناقش المشاريع المنفذة والمستقبلية بالمهرة     اسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء     المكتب السياسي الحوثي يعلق على القرار الأمريكي بتصنيفهم منظمة إرهابية     السفير الإيراني لدى صنعاء يقول إن المنظمات العاملة باليمن تمارس أنشطة مشبوهة     انقطاع الكهرباء في عدن نتيجة خلل فني في محطة الحسوة     مسؤول سابق: هادي يغلق حالة الهرج والمرج الذي أحدثته الإمارات عبر وكلائها     ميسي يضع شرطا واحدا للبقاء في برشلونة     النائب العام يؤدي اليمين القانونية والرئيس هادي يوجهه بسرعة البت في كافة القضايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

خشية سقوطها بيد الحوثيين .. السعودية تكثف غاراتها الجوية على مأرب


هجمات عنيفة تشنها مقاتلات التحالف على مواقع الحوثيين في مأرب والجوف وصعدة

المهرة بوست - مأرب
[ الجمعة, 28 أغسطس, 2020 - 11:11 مساءً ]

كث التحالف السعودي - الاماراتي غاراتها الجوية خلال اليومين الماضيين على مدينة مأرب شمال شرق اليمن، مستهدفاً عدداً من المواقع المتفرقة وتعزيزات عسكرية لجماعة أنصار الله (الحوثيين).

وقالت مصدر عسكرية ، أن مقاتلات التحالف السعودي شنت خلال الساعات القليلة الماضية قصفاً مكثفاً ،بالتزامن مع اشتداد وتيرة المعارك العنيفة في عدد من جبهات  مأرب.

وأوضح، أن المقاتلات السعودية استهدفت بثماني غارات جوية مناطق في مديرية العبدية، مخلفة أضراراً مادية بممتلكات المواطنين، دون وقوع خسائر بشرية حسب تأكيدات المصدر ذاته.

وكانت جماعة أنصار الله (الحوثيين) استهدفت فجر الجمعة معسكر قوات الأمن الخاصة في مأرب، بصاروخ باليستي ، ما أسفر عن سقوط 6 قتلى وعشرات المصابين من جنود المعسكر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات