مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء     أسعار صرف العملات مساء السبت في صنعاء وعدن     كرمان: إدارة بايدن وعدت ببذل جهود كبيرة لوقف الحرب في اليمن     وزير الشباب والرياضة يعلن عن مشاريع رياضية جديدة في عدن     قيادي في اعتصام المهرة يبارك الاجتماع القبلي لمناقشة النزاعات والقضاء على الثارات    
الرئيسية > مجتمع

ارتفع عدد المصابين بكورونا في اليمن إلى (1943) حالة بعد تسجل 10 إصابات جديدة في حضرموت ومأرب

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 28 أغسطس, 2020 - 08:03 مساءً ]

ارتفع عدد الإصابات المعلنة بفيروس كورونا المستجد (كوفيدـ19) في اليمن إلى 1943 حالات، إثر تسجيل 10 حالات جديدة في محافظتي حضرموت ومأرب.

وقالت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة كورونا التابعة لوزارة الصحة في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً بموجزها اليومي على تويتر، إنها سجلت 10 إصابات جديدة بكورونا، 8 حالات منها في حضرموت وحالتين في مأرب.

ووثقت اللجنة 9 حالات تعاف وحالة وفاة في حضرموت ،  ليرتفع عدد الوفيات الناتجة عن الجائحة إلى 563 حالة، فيما بلغ عدد حالات التعافي 1107.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات