أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شركة النفط اليمنية بالمهرة تسلم مديرية قشن وجمرك شحن مولدين كهربائيين


شركة النفط بالمهرة تقدم مولدين كهربائيين للسلطات المحلية في قشن

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 28 أغسطس, 2020 - 07:30 مساءً ]

سلمت شركة النفط اليمنية فرع محافظة المهرة، الجمعة ، مولدين كهربائيين للسلطة المحلية بمديرية قشن، ولإدارة جمرك شحن.

ويأتي وصول المولدين ضمن خطة السلطة المحلية لتعزيز القدرة التوليدية لمحطات الكهرباء بالمحافظة بما يتناسب مع حجم الطلب المتزايد للتيار في ظل التوسع العمراني وازدياد الكثافة السكانية المتسارع كون محافظة المهرة تمثل قبلة كل اليمنيين ووجهتهم وملاذهم الآمن.

اقرأ أيضاً | مستشار رئاسي يحذر من حرب جديدة في أبين.. "سوف نهزم جميعا"
 

وخصصت السلطة المحلية مولداً لمديرية قشن بقوة 1400kva، للتغلب على العجز الحاصل في القدرة التوليدية لمحطة كهرباء المديرية والذي تسبب في انقطاعات متكررة للتيار عن المواطنين.. وفيما خصص المولد الثاني وقوته 1000kva، لجمرك شحن الحدودي، لتحسين متسوى الخدمات في المنفذ الذي يعتبر من أهم المصادر الإيرادية في الجمهورية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات