شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

"بن زايد" قتل آلاف الأطفال والنساء من المسلمين و أنقذ 11 يهوديا من اليمن (شاهد)


حاخام إسرائيلي يشيد بـ"لم شمل" الإمارات لـ11 يهوديا من اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 28 أغسطس, 2020 - 04:20 مساءً ]

ولي عهد أبوظبي محمد  بن زايد ، الذي دمر اليمن ولم يبق فيها لا بشر ولا حجر ولا حتى هواء نقي، حتى الأشجار سرقها ونقلها إلى أبوظبي، ولكن قلبه لم يتحمل وأنقذ ١١ يهوديا من اليمن، لأن اليمني اليهودي أغلى وأهم من اليمني المسلم

و قال كبير الحاخامات الروس "بريل لازار" في دولة الإحتلال، إن ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد استجاب لدعوته بدعوة القوات العسكرية الإماراتية في اليمن لإنقاذ عائلات يهودية من هناك بحجة أنها محاصرة.

وعلق الحاخام على ذلك بقوله إن "العمل النبيل" لإنقاذ الأرواح "سيزيد من ثروات الإمارات"، وفقاً لتقرير نشرته الصحيفة العبرية "إسرائيل اليوم".

وتابع قائلا: "باركوا الذين يقفون على رأسها (الإمارات)، يباركون سكانها" ويرون البركة في كل أعمالهم، وفي كل خطوة".

وأوضحت الصحيفة أن وكالة الأنباء الإمارتية تحدثت قبل أسبوعين عن إنقاذ إحدى العائلات اليهودية، التي تم إحضارها إلى أبو ظبي ولم شملهم مع أقارب تمكنوا من الفرار من اليمن قبل سنوات عديدة.

وأشار الحاخام إلى أن هولاء لم يروا بعضهم منذ 15 عاماً قبل أن يلتئم شملهم من قبل "الاصدقاء العرب الجدد".

جاء ذلك في الوقت الذي تواجه فيه الإمارات اتهامات واسعة بالمشاركة في قتل وتهجير العديد من أبناء الشعب اليمني.

وعلق الصحفي الفلسطيني من واشنطن، نظام المهداوي، على الرحمة التي يحملها شيطان العرب بقلبه لليمن خاصة، حيث قال ما نصه : "صارت #الإمارات تعمل بمثابة وكالة الهجرة اليهودية فقد صلى من أجلها كبير الحاخامات لأنها جلبت 11 يمنيا يهودياً إلى #إسرائيل. ما عليك بالمسلمين الذين تذبحهم الإمارات في #اليمن فهؤلاء لا بواكي لهم لكن عليك ان تواجه حقيقية أن الصهيونية لها دولتان واحدة في #فلسطين والأخرى في الإمارات."

وعلق الكثير من النشطاء في اليمن على الأنباء، وقال أحدهم يا ليته يعامل الشعب اليمني كله على إنهم يهود ويوقف آلة القتل المتوحشة التي يمارسها عليهم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات