كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد     بعد أزمة خانقة.. شركة النفط بعدن تعلن ضخ مشتقات نفطية للسوق المحلية     أوكرانيا.. 15 قتيلا جراء حريق بدار مسنين في خاركوف     المهرة.. اجتماع يناقش إجراءات ترشيح محمية حوف إلى قائمة "اليونسكو"     بينها اليمن.. بايدن يُلغي حظر دخول مواطني عدة دول إلى أمريكا    
الرئيسية > أخبار اليمن

هجوم مسير وباليسيتي جديد للحوثيين على مدينة نجران السعودية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 28 أغسطس, 2020 - 02:55 مساءً ]

أعلن التحالف السعودي الاماراتي ، مساء الخميس، اعتراضه وتدميره لطائرة بدون طيار، وصاروخ باليستي أطلقه باتجاه مدينة نجران.

ووفقاً لقناة "العربية"، قالت قوات التحالف في بيان مقتضب، إن "الصاروخ أطلق بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين".

وكان التحالف العربي أعلن مؤخراً عن هجمات "مسيرة" و"صاروخية" للحوثيين داخل المملكة، في حين لم تؤكد جماعة الحوثيين وقوفها وراء تلك الهجمات.

وهجوم الخميس، هو السابع خلال نحو نصف شهر داخل الأراضي السعودية، وقد أكدت قوات التحالف نجاحها في التصدي لـ"الهجمات الحوثية"، مشيرة إلى أن "صواريخ الحوثيين وطائراتهم المفخخة كانت في طريقها لاستهداف أعيان مدنية ومدنيين".

ومنذ شهر مايو الماضي تزايدت الهجمات التي تشنها جماعة الحوثيين داخل الحدود السعودية، وفي نهاية يونيو وصلت صواريخ الحوثيين إلى الرياض، رد عليها التحالف بضربات جوية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات التي تسيطر عليها الجماعة شمالي اليمن.

وتقود السعودية تحالفاً عربياً عسكرياً داعماً للحكومة اليمنية المعترف بها دولياً في حربها المشتعلة منذ أكثر من خمس سنوات ضد جماعة الحوثيين المدعومة من إيران.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات