المهرة.. المحافظ بن ياسر يثمن جهود مكتب الزراعة والري ويطلع على خططه المستقبلية     محافظ المهرة يطّلع على أوضاع واحتياجات القوات البحرية وخفر السواحل بالمحافظة     مدرب المنتخب الفرنسي يصدم كريم بنزيمة بقرار جديد     الأرصاد: استمرار الطقس البارد خلال الساعات المقبلة     قبائل حضرموت تؤيد قرارات الرئيس هادي بتعيين رئيسا لمجلس الشورى وتهنئ "بن دغر"     شبوة.. المحافظ بن عديو يصدر قرارات إدارية جديدة     نواب أمريكيون يستنكرون تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية     الإشتراكي والناصري يرفضان القرارت الجمهورية الأخيرة     حزب المؤتمر بتعز يرحب بقرارات الرئيس هادي الأخيرة     وفاة وزير التربية الأسبق عبدالواحد الزنداني     وزارة التعليم العالي تمدد فترة التقديم للمنح الدراسية إلى 25 يناير الجاري     الحكومة الفرنسية تغلق 9 مساجد     كورونا.. تسجيل حالة إصابة جديدة في البيضاء     أسعار صرف العملات مساء السبت في صنعاء وعدن     كرمان: إدارة بايدن وعدت ببذل جهود كبيرة لوقف الحرب في اليمن    
الرئيسية > مجتمع

إغلاق حديقة السبعين بصنعاء بعد سقوط قطار خاص بالألعاب


إغلاق حديقة السبعين بصنعاء

المهرة بوست - صنعاء
[ الخميس, 27 أغسطس, 2020 - 06:21 مساءً ]

أغلقت سلطات صنعاء ، الخميس، حديقة السبعين "إحدى أكبر الحدائق باليمن"، بشكل كامل نتيجة خروج قطار الألعاب عن مساره ما أدى إلى إصابة عدد من الزوار ممن كانوا على متنه.

وقالت مصار محلية، إن الحادثة وقت منتصف أكتوبر الماضي، بعد نحو 20 يوماً على افتتاح الحديقة، بسبب قرار إغلاق الحدائق والمنتزهات وأماكن التجمعات على خلفية تفشي فيروس كورونا.

وحسب المصادر، فقد شكلت أمانة العاصمة التابعة للحوثيين لجنة فنية وإدارية تضم الجهات المعنية، للتحقيق في الحادث، ودراسة وتقييم نسبة توفر اشتراطات الأمن والسلامة في كافة الألعاب بالحديقة.

وشددت أمانة العاصمة، على عدم فتح الحديقة حتى الانتهاء من التحقيق في كافة اشتراطات وإجراءات الأمن والسلامة والصيانة الفنية وإتخاذ الإجراءات ضد أي مخالفة باشتراطات الأمن والسلامة.

وتفتقد الحدائق العامة، والخاصة، في اليمن، لأبسط معايير السلامة، فضلاً عن تجاهل الجهات المختصة في الاهتمام في بتلك المنتزهات والحدائق أو صيانة واستبدال ألعابها التي أصبحت غير صالحة للاستخدام.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات