غزة.. المقاومة تنفذ 6 عمليات برفح ونتساريم والاحتلال يقصف مناطق بالقطاع     مشايخ ووجهاء سقطرى يشهرون مكونا للدفاع عن حقوق الجزيرة.. هذه أبرز مطالبهم     عناصر الانتقالي تختطف مدير مدرسة أهلية في عدن     روسيا والصين تمتنعان عن التصويت لصالح قرار مجلس الأمن بشأن وقف الهجمات على السفن     اجتماع موسع يناقش الاستعدادات لاختبارات الشهادة الثانوية بالمهرة     منتخب اليمن يفوز على نظيره العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف     الجزائر تمتنع عن التصويت لقرار مجلس الأمن لوقف هجمات الحوثيين على السفن     مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب بوقف هجمات الحوثيين على السفن     البنك المركزي بعدن يوجه بإيقاف عمل 3 شركات صرافة     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوما للحوثيين في تعز     منتخب اليمن يواجه نظيره العماني في بطولة غرب آسيا للشباب     تايوان ترصد 35 طائرة حربية صينية حول الجزيرة     توقعات بهطول أمطار رعدية على عدة محافظات وأجواء شديدة الحرارة     خفر السواحل اليمنية تحذّر من السباحة في شواطئ المهرة وثلاث محافظات     أمبري تعلن تعرض سفينة متجهة إلى السعودية غربي ميناء الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. شركة النفط تسلّم 8 مولدات كهربائية لعدد من المناطق


المولدات التي تم توزيعها على عدد من مناطق المهرة

المهرة بوست - الغيضة
[ الخميس, 27 أغسطس, 2020 - 03:51 مساءً ]

أعلنت السلطة المحلية بمحافظة المهرة ، تسليم (8) مولدات كهربائية بقدرات توليدية مختلفة، لعدد من المناطق المستهدفة، وذلك بالتنسيق مع شركة النفط اليمنية بالمحافظة.

وتوزعت المولدات الكهربائية، على الآتي" منطقة قطر ووادي جريب مولد قوة (180 kva ) ومنطقة هركم مولد قوة (100 kva ) وكذا منطقة الدقداق أيضا مولد قوة (100 kva ) التابعات لمديرية منعر , كما حظيت منطقة ميل بمديرية حات بمولد قوة (100 kva) ومنطقة ارحزين بمديرية شحن مولد بقوة (100 kva ) , بينما منطقة حضوب مولد قوة (300 kva ), ومنطقة العليب بقوة (27 kva ) , ومنطقة الشوامخ بقوة (180 kva ) .

وأعرب مندوبي تلك المناطق، عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية بالمحافظة، وعلى دعهم وتوفيرهم لهذه المولدات لتلك المناطق التي كانت في أمس الحاجة الى توفير التيار الكهربائي.

كما عبروا عن شكرهم لشركة النفط اليمنية فرع المهرة على تنسيقها لتوريد هذه المولدات وعلى جهودهم المستمرة في المساهمة في كافة المجالات.

الجدير بالذكر؛ أن شركة النفط اليمنية فرع المهرة، قامت مؤخراً بتوريد العديد من مولدات الطاقة الكهربائية بتمويل من السلطة المحلية وذلك لسد احتياج المحافظة من الطاقة الكهربائية.

 وهذه هي الدفعة الثانية من مولدات المناطق الأهلية التي تقدمها الشركة، حيث سبق تسليم مولدات لمناطق دمقوت، الفتك، عتاب، حات، هقلون ومشقارر.

وتوعدت شركة النفط والسلطة المحلية، بوصول دفعات جديدة من المولدات الكهربائية لمناطق أخرى خلال الأيام القادمة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات