الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إتحاد كرة القدم بالمهرة يعلن الـ18 من سبتمبر موعداً لانطلاق دوري أندية المحافظة


وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات خلال تفقدة ملعب مخبال

المهرة بوست - الغيضة
[ الثلاثاء, 25 أغسطس, 2020 - 07:08 مساءً ]

أعلان فرع إتحاد كرة القدم بمحافظة المهرة (شرق البلاد) ، اليوم الثلاثاء ، عن انطلاق فعاليات دوري المحافظة التصنيفي في الثامن عشر من الشهر القادم على أرضية ملعب مخبال المعشبة في مديرية الغيضة.

جاء ذلك خلال لقاء وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر بن كلشات، بنائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة ورئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة وممثلي الأندية المشاركة في دوري المحافظة التصنيفي.

وأكد الوكيل كلشات على أهمية استئناف النشاط الرياضي للأندية داخلياً مما يشغل حيز الفراغ لدى الشباب بتفعيل كافة الألعاب الرياضية ، لتجنيب الشباب الانجرار وراء الآفات و الظواهر السلبية.

وشدد على أهمية دور الأندية في التوعية والتثقيف لدى منتسبيها بمخاطر تداول وتعاطي الممنوعات المنشطة بين صفوف وقواعد الأندية، وإيجاد البديل المناسب من خلال تفعيل ودوران عجلة النشاط الرياضي والقطاع الشبابي بالمحافظة.

وحث الوكيل ممثلي الأندية على التعاون مع فرع إتحاد كرة القدم واللجان المنظمة للبطولة وبذل كل الجهود لإنجاحها، والتي تعكس بذاتها رقي وحضارة أبناء المحافظة، مبشراً بمفاجآت قادمة تتمثل في دعم الإتحادات الرياضية والأندية الرياضية بالمعدات اللازمة والملابس الرياضية.

وأكد على دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والجهود اللازمة التي تبذلها ليشهد القطاع الشبابي ثورة في مجال الأنشطة الرياضية والفعاليات المختلفة وتنظيم البطولات، مثمناً بذلك أهمية دور الأندية في تحريك العجل رياضيا وثقافيا.

وفي ذات السياق، تفقد وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات، ملعب مخبال للوقوف جاهزيته لاستضافة مجريات بطولة الدوري التصنيفي الذي سينطلق منتصف الشهر القادم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات