النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة    
الرئيسية > رياضة

الجماهير تترقب عودته للحلبة.. فيديو لتايسون خلال الصلاة مع بطلي العالم للملاكمة والكيك بوكسينغ


تايسون يصلي بجوار بادو جاك (يسار) (مواقع التواصل)

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ الإثنين, 24 أغسطس, 2020 - 02:29 مساءً ]

نشر بطل العالم السابق في الملاكمة بادو جاك مقطع فيديو على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يصلي مع أسطورة الملاكمة الأميركي مايك تايسون في أحد المقاهي بمدينة لوس أنجلوس.

وعلق الملاكم السويدي المسلم -الذي يعيش في أميركا على الفيديو- قائلا "أصلي جنبا إلى جنب مع الأخوين المسلمين مايك تايسون وعامر عبد الله".

 

ونال الفيديو خلال عدة ساعات فقط مئات الآلاف من التفاعلات، وانتشر سريعا على مواقع التواصل الاجتماعي التي احتفى روادها بصلاة الأسطورة المسلم تايسون.

وأعلن تايسون الملقب بـ"الرجل الحديدي" إسلامه في تسعينيات القرن الماضي أثناء وجوده في السجن مدانا بقضية اغتصاب قيل إنها ملفقة، وأطلق على نفسه مالك تايسون.

وقرر تايسون العودة إلى حلبات الملاكمة مؤخرا وعمره 54 عاما، وتترقب الجماهير أول نزال استعراضي سيخوضه لأغراض خيرية أمام مواطنه روي جونز في 28 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

 

واعتنق جاك الإسلام لأبيه المسلم ذي الأصل الغامبي، أما عامر عبد الله فهو من أصل أردني، وفاز ببطولة العالم للكيك بوكسينغ.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات