بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يحذر : هذه المحافظات ستشهد أمطار غزيرة خلال الساعات القادمة


مركز الارصاد حذر في نشرته التنبيهية باللون الأزرق من الامطار الغزيرة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 23 أغسطس, 2020 - 10:35 مساءً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار متفرقة قد يصاحبها الرعد أحيانا في فترة ما بعد الظهيرة على مناطق متفرقة منها، مع احتمال امتدادها شرقا إلى أجزاء من الهضاب الداخلية وحتى هضبة حضرموت.

وأوضح المركز في نشرته التنبيهية باللون الأزرق الصادرة  اليوم الأحد، أن الأجواء ستكون غائمة جزئيا حارة و رطبة على المناطق الساحلية، و صحوة إلى غائمة جزئيا شديدة الحرارة على المناطق الصحراوية.

و أشار إلى اضطراب البحر في المياه الاقليمية و شرق خليج عدن و حول ارخبيل سقطرى و أجزاء من السواحل الشرقية و الجنوبية، نتيجة لاستمرار نشاط الرياح الموسمية.

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الامطار عليها بعدم التواجد في مجاري السيول و بطون الأودية ناصحاً بأخذ الاحتياطات اللازمة من الانهيارات الصخرية و من التدني في مدى الرؤية الافقية، خاصة في الطرقات والمنعطفات الجبلية.

كما حذر قاطني المناطق الصحراوية و الساحلية من الاجواء الحارة وصدمات الحر الشديد اثناء الظهيرة.

ونبه الصيادين ومرتادي البحر وربابنة السفن بكافة أنواعها من الرياح الشديدة و اضطراب البحر في المياه الإقليمية وشرق خليج عدن و ما جاورها و حول ارخبيل سقطرى و أجزاء من السواحل الشرقية و الجنوبية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات