وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

انتشار أمني في مدينة التربة بتعز لضبط المتمردين على الدولة


الشرطة العسكرية في تعز 

المهرة بوست - تعز - خاص
[ السبت, 22 أغسطس, 2020 - 06:08 مساءً ]

نشرت الجنة الأمنية بمحافظة تعز اليمنية، اليوم السبت، أطقم عسكرية في شوارع مدينة التربة جنوب المحافظة في حملة أمنية للقبض على مطلوبين أمنياً.

وقالت مصدر عسكري لـ"المهرة بوست" رفض الكشف عن هويته كونه غير مخول بالتصريح لوسائل الاعلام ، بـ" إن الحملة الأمنية بقيادة قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل والعميد محمد سالم الخولاني سيطرت على الوضع في البيرين والنشمة والخيامي حتى مدينة التربة.

واضاف المصدر ان الحملة العسكرية أتت لبسط نفوذ الدولة وضبط الجماعات المسلحة التي تمردت على قرارات الشرعية وعبثت بأمن واستقرار مديريات الحجرية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات