حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية    
الرئيسية > رياضة

اشبيلية يهزم إنتر ميلان ويتوج بطلا للدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه


أشبيلية يخطف الفوز من إنتر ميلان ويتوج باللقب الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ السبت, 22 أغسطس, 2020 - 04:58 مساءً ]

تُوج فريق أشبيلية الاسباني بلقب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، بعد تغلبه على إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء الجمعة على ملعب "راين إينرجي ستاديون" بمدينة كولون الألمانية.

افتتح إنتر ميلان التسجيل عقب مرور خمس دقائق فقط من بداية الشوط الأول من علامة الجزاء عن طريق لاعبه روميلو لوكاكو، واستطاع لوك دي يونج تعديل النتيجة لصالح الفريق الاندلسي في الدقيقة "12"، وعزز اللاعب نفسه النتيجة لفريقه في الدقيقة "33"، ولم تدم فرحة لاعبي اشبيلية طويلا حيث أستطاع دييغو جودين تسجيل هدف التعادل للإنتر في الدقيقة "36" من زمن المباراة.

في الشوط الثاني سجل لاعب اشبيلية دييغو كارلوس هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الاسباني وتتويجه بلقب الدوري الأوروبي .

وعوّض اشبيلية خروجه من المسابقات المحلية خالي الوفاض، رغم إحرازه المركز الرابع وتأهله الي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، فيما حل إنتر وصيفاً في الدوري الأوروبي بعد أن حل ثانيا في الدوري المحلي أيضا.

وكان اشبيلية أحرز لقب بطولة الدوري الأوروبي، ثاني أهم مسابقة كرة القدم للأندية في أوروبا، لأول مرة في تاريخه عام 2005، فيما لم يستطع إنتر ميلان خطف اللقب وتحقيقه للمرة الرابعة .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات