مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لثاني مرة في أقل من شهر ... شركة النفط بالمهرة ترفع أسعار الوقود في المحافظة (وثيقة)


شركة النفط اليمنية

المهرة بوست - الغيضة
[ الجمعة, 21 أغسطس, 2020 - 09:47 مساءً ]

أعلنت شركة النفط اليمنية في محافظة المهرة ، رفع سعر مادة البنزين في السوق المحلية اعتبارا من اليوم الجمعة ، وهذا هو ثاني رفع أسعار الوقود منذ مطلع الشهر الجاري.

وقررت الشركة رفع سعر صفيحة البنزين سعة 20 لتر إلى 7.500 ريال (375 ريال للتر) ، والديزل سعة 20 لتر إلى 7000 ريال (370 ريال للتر).

وقالت الشركة في بيان حصل "المهرة بوست" على نسخة منه، إنه نظراً لإرتفاع صرف العملات الاجنبية مقابل العملة المحلية وتأخر وصول السفن المحملة بالمشتقات النفطية إلى ميناء نشطون في موعدها المحدد ، اضطرت الشركة لرفع الاسعار.

ولفت البيان إلى أنه سيتم إعادة النظر في سعر المشتقات النفطية بالزيادة أو النقصان بناء على المتغيرات.

المهرة.. شركة النفط ترفع أسعار الوقود في المحافظة





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات