بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وتشكل الضباب في المرتفعات     الحلف العالمي للقاحات يوافق على مواصلة دعمه لبرامج التحصين في اليمن لمدة ثلاثة أعوام إضافية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 260 يمنيا خلال الأسبوع الفائت     هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات    
الرئيسية > منوعات

مذيعة الجزيرة عُلا الفارس تصدم جمهورها السعودي والإماراتي بتغريدة عن فلسطين.. ماذا قالت؟


عُلا الفارس

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 21 أغسطس, 2020 - 09:07 مساءً ]

أطلقت الإعلامية في قناة الجزيرة، علا الفارس، تغريدتين عن قضية فلسطين، بعد وسم انتشر خلال الأيام الماضية لمؤيدي التطبيع الإماراتي الإسرائيلي، يتنكر للقضية الفلسطينية، ويعتبرها "ليست قضيتهم".

وكتبت الفارس في تغريدتين: فلسطين قضيتي، وقضية كل إنسان سويّ حُر، بعيدا عن جنسيته أو دينه.. فلسطين رمز للصمود والقوة والكبرياء والكرامة، من ينتسب لها يزدادُ شرفا.. نقطة ولآخر السطر، فلسطين قضية الشرفاء".

لكنها حملت بقسوة في تغريدة ثانية على المتنكرين للقضية الفلسطينية، وقالت: "فلسطين ليست قضيتي ؟!! ويحدث أن تصابَ بعض العصافير بداء الكلَب!".
 


ولم تخل الردود على الفارس من الهجوم من قبل مؤيدي اتفاق التطبيع، واتهامها بـ"إثارة فتنة"، بسبب دفاعها عن القضية الفلسطينية، لكن مغردين آخرين أشادوا بموقفها وقالوا:
 

 

 

 

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات