الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

المحاقري توضح حقيقة ما جرى بينها وبين محافظ البنك المركزي «زمام» بالعاصمة المصرية القاهرة


منى المحاقري من اليمين ومن اليسار الجهمي يتوسطهما سلطان العتواني

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 01 مايو, 2018 - 09:24 صباحاً ]

نفت منى المحاقري، التربوية اليمنية وزوجة عادل الشجاع الأنباء التي ترددت مؤخراً عن قيامها بالاعتداء "جسدياً" على محافظ البنك المركزي الدكتور محمد زمام خلال حفل أقامه طلاب يمنيون بالعاصمة المصرية القاهرة يوم السبت الفائت.

وأوضحت المحاقري بأن تلك الأنباء التي تم تداولها على نطاق واسع محلياً قد فاجأتها وأصابتها الصدمة، مؤكدة أن كل ذلك كذب وافتراء.

وتطرقت المحاقري، والتي يعد زوجها أحد القيادات الإعلامية المحسوبة على حزب المؤتمر "جناح الرئيس الراحل علي عبدالله صالح"، الى ملابسات ووقائع ما جرى أثناء الحفل الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة لطلاب مدرسة اليمن الدولية من خريجي الثانوية العامة (قسم انجليزي)، والذي أعقبه اتهامات عديدة لها بقيامها بتسييس الحفل بغرض الترويج لحزب المؤتمر عبر أساليب عدة، من بينها منع شخصيات سياسية يمنية من الصعود الى المنصة وكذا عدم السماح لعدد من الوسائل الإعلامية المحلية بتغطية الاحتفال باستثناء قناة (اليمن اليوم).

وأكدت بأنها رفضت بالفعل صعود سلطان العتواني، القيادي بالحزب الناصري اليمني لإلقاء كلمة في الحاضرين.وفقا لـ"المشهد اليمني".

مرجعة السبب في ذلك الى احترام القوانين المصرية التي تقضي بضرورة أن ينظم الحفل بشكل خاص وغير رسمي كي لا يُجيّر ولا ينحرف عن هدفه الرئيسي "تكريم الطلاب".

وتابعت: ولذات السبب أصدرت تعليمات مشددة بعدم السماح لأي جهة إعلامية حزبية بتغطية الاحتفال، ومن بينها قناة (اليمن اليوم) التي لم يسمح لها بالتغطية.

وأشارت الى أن الانتقادات التي وصلت حد "حبك قصص من نسج الخيال" غير مفهومة الأسباب مطلقاً.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات