بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

لجنة اعتصام المهرة تعتزم إستئناف الفعاليات المناهضة للوجود السعودي


رئيس لجنة الاعتصام بشحن: خطوات تصعيدية قادمة ضد التواجد السعودي في المهرة

المهرة بوست - شحن
[ الخميس, 20 أغسطس, 2020 - 03:48 مساءً ]

توعدت اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة السلمي، اليوم الأربعاء، باتخاذ خطوات تصعيدية جديدة لإخراج القوات السعودي من المحافظة
وأكد، الشيخ حميد زعنبوت ، رئيس لجنة الاحتجاج السلمي في مديرية شحن بمحافظة المهرة، أن "هناك خطوات تصعيدية قادمة ضد التواجد السعودي في المحافظة خلال الفترة المقبلة".

وأضاف بن زعنبوت في تغريدة له، على تويتر، "منذ 2017 وقوات الاحتلال السعودي تكدس الأسلحة والمدرعات داخل المطار واليوم تحاول استعراض أدواتها أمام المدنيين بإدخال الأرتال والمدرعات العسكرية".

واتهم رئيس الاعتصام السلمي في شحن، قوات الاحتلال السعودي بإضعاف المؤسسة الأمنية والعسكرية في المحافظة، لصالح أدواتها وقواتها المتواجدة بالمحافظة".

وقال: "أكدت قيادات اعتصام أبناء المهرة السلمي منذ بيانها الأول على ضرورة تمكين المؤسسة الأمنية والعسكرية في المحافظة. ولكن قوات الإحتلال السعودي شرعت في إضعافهما لصالح أدواتها وقواتها المتواجدة في المطار".

وجدد بن زعنوب في ختام تصريحاته، التأكد على المضي قدماً في النضال السلمي ضد التواجد السعودي حتى تحقيق الأهداف.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات