مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة     عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر    
الرئيسية > تقنية

متحديًا واتساب.. تيليجرام يضيف ميزة مكالمات الفيديو.. تعرف على طريقة استخدامها


تيليجرام يطرح خاصية دعم مكالمات الفيديو

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ الإثنين, 17 أغسطس, 2020 - 04:48 مساءً ]

طرح تطبيق المراسلات الفورية "تيليجرام"، تحديثًا جديدًا على النسخة التجريبية الخاصة بالتطبيق، تتضمن دعم مكالمات الفيديو إلى جانب العديد من المزايا الأخرى، التي يوفرها تطبيق تيليجرام على هاتف أندرويد وiOS.

ومن المقرر أن يتلقى تطبيق تيليجرام قريبًا، إلى جانب دعم ميزة مكالمات الفيديو، دعما لميزة الإشعارات الفقاعة "Bubbles"، والتي يقدمها نظام التشغيل الأحدث من جوجل أندرويد 11، وفقًا لما ذكره موقع "indiatvnews" التقني.

ويمكن استخدام خاصية المكالمات المرئية الجديدة من تيليجرام من خلال الخطوات التالية:ــ

  • تثبيت الإصدار الأخير من تطبيق تيليجرام والذي يحمل رقم 7.0.0، حيث حصلت بعض الهواتف على هذه الميزة حاليًا.
  • بعد تثبيت الإصدار الجديد، قم بفتح تطبيق تيليجرام.
  • اذهب إلى الدردشة التي تريد إجراء مكالمة مرئية معها، ولكن يجب أن يكون المشارك الآخر قام بتثبيت أحدث إصدار من تيليجرام.
  • اضغط على الثلاث نقاط الرأسية أعلى يسار الشاشة وبجوار اسم الدردشة.
  • من القائمة المنسدلة ستجد خيار "مكالمة مرئية" بجوار أيقونة الكاميرا، وستتمكن من إجراء مكالمة فيديو على تيليجرام.

وكان تطبيق "تيليجرام، قد أضاف عددا من الميزات منها أنه سيتيح للمستخدمين إرسال ملفات بحجم أكبر في الرسائل يصل إلى أكثر من 2 جيجا، وهو الأمر الذى لم يكن متاحا من قبل.

وأقصى ملف يمكن إرساله في السابق في "تيليجرام" لم يكن يتجاوز 1.5 جيجا، ولم تكن تسمح هذه المساحة بإرسال بعض الملفات الكبيرة أو الصور ذات الجودة العالية أو الفيديو.

ويسمح التحديث الجديد بمشاركة الملفات بين هواتف سامسونج وأجهزة  آيباد، كما يمكن إنشاء فيديوهات الملفات الشخصية، والتى تحل محل صور الملفات الشخصية في التطبيق نفسه باستخدام كاميرا الصور الشخصية الخاصة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات