مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الوزير محمد بن كده يناقش مع قطاع الشباب وثيقة الاجماع الوطني لأبناء المهرة


وزير الدولة، محمد عبدالله كده خلال مناقشة اللجنة التحضرية وثيقة الاجماع مع قطاع الشباب

المهرة بوست - الغيضة
[ الإثنين, 17 أغسطس, 2020 - 03:04 مساءً ]

ناقش وزير الدولة في حكومة تصريف الأعمال، محمد عبدالله كده، الأحد، مع قطاع الشباب بالمهرة مسودة وثيقة الإجماع الوطني لأبناء المحافظة.

وقال بن كنده خلال اللقاء، إن اللجنة التحضرية للاجتماع الموسع للمكونات السياسية والقبلية بمحافظة المهرة جهزت مسودة لميثاق شرف، وهي في صدد مناقشتها مع مختلف شرائح وأطياف المجتمع المهري وسيتم النزول إلى كافة المديريات لأخذ جميع الآراء في اعتبار الوثيقة الجامعة.

وأشار الوزير كده، إلى أن الوثيقة تهدف للوصول إلى صيغة وطنية توافقية تحافظ على أمن واستقرار المحافظة وتجنبها الصراعات المستوردة إليها، وتوقف التصعيد السياسي وتخفف من حدة الخطاب الإعلامي وتبادل السباب والشتائم في وسائل الإعلام ومنصات التواصل، لضمان استمرار وحدة ولحمة أبناء المهرة وأمنهم وسكينتهم العامة.

وبيّن وزير الدولة، أن اللجنة لا تمنع ممارسة الأنشطة السياسة السلمية ولكنها ضد إدخال المحافظة في أتون الصراعات السياسية والفوضى الخلاّقة تحت أي مبرر كان.

وفي اللقاء، قدم الشباب ملاحظاتهم وأفكارهم حول مسودة الوثيقة، مؤكدين وقوفهم مع السلطة المحلية برئاسة محمد علي ياسر محافظ المحافظة، لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وتوحيد الجهود نحو الدفع بوتيرة البناء والتنمية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات