الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

بن دغر: الأكاذيب لن تنطلي على أهلنا في المحافظات الجنوبية وعلم الوحدة سيرفرف مجدداً فيها


أحمد عبيد بن دغر

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 17 أغسطس, 2020 - 02:26 مساءً ]

قال مستشار الرئيس هادي ورئيس الحكومة السابق ، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، إن اليمن الاتحادي الجديد يصنع في شبوة وأبين والمهرة وسقطرى.

وأضاف، في مقال كتبه على صفحته في فيسبوك، أن هناك (في تلك المدن) تقال كلمة الحق، ويعلو صوت الشعب الهادر بقيم سبتمبر وأكتوبر ومايو العظيم، هناك ينتصر نور الوحدة، وينتفض الشعب اليمني دفاعاً عن هويته اليمنية وشرعيته الدستورية. يدرك شعبنا مكمن خطره القادم في ثوب الإمامة العنصرية السلالية.

وتابع بن دغر: "لم يصمد كثيراً الوعي المزيف، ويرفرف من جديد علم الوحدة ويُنشد نشيدها الوطني، ولن تنطلي على أهلنا في بقية المحافظات الأكاذيب، وسيعود الوعي الثوري الوطني لمنبعه.ولدي القناعة التامة والثقة المطلقة أن عدن ولحج والضالع لن تتأخر".

واضاف بن دغر في حديثه: "إنها من أعطتنا زعماء الثورة والجمهورية والوحدة, ورواد التغيير، من طينتها ومن شموخ جبالها وعطاء سهولها كان لبوزة وقحطان وفيصل وعنتر ومصلح ومطيع وشائع والحامد ومكاوي وخليفة والأصنج ولقمان وسعيد صالح والسييلي وجعفر محمد سعد، وغيرهم من رواد الحرية والتغيير، يمنيون في انتمائهم ووطنيون في مواقفهم ومبدئيون في انتسابهم لأمتهم العربية والإسلامية".

واختتم بن دغير حديثه بالقول: "لنحذر من تبادل الاتهامات، وإسقاط روح التصالح والتسامح بين أبناء المحافظات الجنوبية، أو الانجرار خلف ردود الفعل الغاضبة واللاواعية، الوطن يجمعنا وحب اليمن يؤلف بين قلوبنا، واليمن الكبير مستقبلنا، والديمقراطية نهجنا".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات