بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > رياضة

رونالدو يطالب يوفنتوس بضم بنزيمة من ريال مدريد


كريستيانو رونالدو - ريال مدريد

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ الأحد, 16 أغسطس, 2020 - 05:28 مساءً ]

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية الحالية ستشهد مفاجآت مدوية، فقد ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن هداف ريال مدريد كريم بنزيمة قد ينضم إلى يوفنتوس الإيطالي بناء على رغبة كريستيانو رونالدو.

ونقلت الصحافة الإسبانية ما ذكرته صحيفة غازيتا ديلو سبورت (Gazzetta dello Sport) الإيطالية، أن رونالدو طلب من ناديه يوفنتوس ضم بنزيمة زميله السابق في ريال مدريد لتدعيم هجوم الفريق.

ورغم فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي 9 مواسم متتالية، فإنه فشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا منذ المرة الثانية التي توج فيها باللقب عام 1996، وإن كان الفريق تأهل بعدها للمباراة النهائية بالبطولة 5 مرات، آخرها عام 2017.

ويعاني يوفنتوس هجوميا، حيث لم تضم قائمة الهدافين في الموسم الجاري بالدوري الإيطالي سوى رونالدو فقط، الذي احتل المركز الثاني برصيد 31 هدفا وسط 13 هدافا تصدرهم نجم لاتسيو شيرو إيموبيلي برصيد 36 هدفا.

ويبقى الأمر متوقفا على رغبة يوفنتوس في الصفقة وموافقة ريال مدريد عليها، وهو أمر صعب كون بنزيمة هو الهداف الأبرز للريال هذا الموسم واحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين بعد ليونيل ميسي، كما أن مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي يعتمد عليه بشكل أساسي في الهجوم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات