وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً     كونوا حذرين.. عودة عملية احتيال على "واتس آب" تحظر حسابك وتسمح للغرباء بقراءة محادثاتك!     خلال 10 أشهر.. الصحة العالمية: أكثر من 200 ألف إصابة و 53 وفاة بالكوليرا في اليمن     "مسؤول حكومي" يحذر من مخاطر تشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     لقاء يناقش تأثيث قاعتين لمحو الأمية بالمهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناشطون يدشنون حملة ضد "هاني بريك" على خلفية موقفه من التطبيع الاماراتي مع اسرائيل


هاني بن بريك

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 15 أغسطس, 2020 - 08:47 مساءً ]

دشن ناشطون وصحفيون جنوبيون حملة انتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي ضد نائب رئيس مايسمى المجلس الإنتقالي الجنوبي تحت وسم#جنوبيون_لا_يمثلنا_هاني_بن_بريك.

وأنتقد الناشطون في تغريداتهم وتعليقاتهم ما أسموه محاولات التزلف والتملق المخزية التي يمارسها بن بريك تجاه قيادة ومسئولي دولة الإمارات .

وأثارت تغريدات كان قد نشرها نائب رئيس المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتياً مؤخراً على صفحته الرسمية في تويتر ،بشأن اتفاق السلام الذي وقعته الإمارات مع اسرائيل ، موجة غضب عارمة لدى الشارع اليمني.

ووصف بن بريك - وهو رجل دين محسوب على التيار السلفي- في تغريداته الإتفاق الاماراتي الاسرائيلي ب "العظيم والتاريخي"،مشيداً بالقيادة الامارتية ومهاجماً في الوقت عينه المسؤولين الفلسطينيين المنددين بالتطبيع الإماراتي مع الصهاينة.

بن بريك وفي تغريدة أخرى أكد عزمه على زيارة تل أبيب وزيارة اليهود الجنوبيين في بيوتهم،
مضيفاً بأنه سيذهب معهم إلى القدس وسيصلي في المسجد الأقصى في حال تم توقيع خطة السلام بين الإمارات وإسرائيل.

وتسائل الناشطون : لماذا لم يتسامح بن بريك مع أبناء جلدته من اليمنيين وهم أخوه في الدين والعقيدة وذهب لمسامحة اليهود رغم جرائمهم ضد الفلسطينيين.

 وعادة مايثير الشيخ السلفي هاني بن بريك الجدل بتصريحاته ومواقفه المتناقضة والتي تتغير بين عشية وضحاها حسب الطلب كما يصفه بعض القريبين منه.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات