المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > رياضة

تأكيد جديد بشأن عرض ر"ونالدو" على برشلونة و"ميسي" يدرس الرحيل عن الكامب نو

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ السبت, 15 أغسطس, 2020 - 04:16 مساءً ]

كشف تقرير إعلامي إسباني، صحة الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو"، فإن قيام خورخي مينديز، وكيل كريستيانو، بعرض خدمات رونالدو على ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبرشلونة، أمر صحيح.

ويعد "الشيرنجيتو" أكثر المصادر الإسبانية قربًا لكريستيانو رونالدو، كما أنه في مقدمة من كشفوا عن تركه لريال مدريد للانتقال إلى صفوف يوفنتوس في 2018.

وجاء تأكيد البرنامج الإسباني لصحة الخبر، بعد ساعات قليلة من صدور نفي عليه من أحد المحيطين لكريستيانو، دون وجود تعليق من رونالدو أو مينديز. 

يذكر أن أكثر من مصدر إسباني وإيطالي، أكدوا رغبة رونالدو في الرحيل عن صفوف يوفنتوس، عقب الإخفاق مؤخرًا في دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس السياق ، كشف تقرير صحفي فرنسي، اليوم السبت، عن تطور جديد بشأن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، خلال الموسم المقبل.

وكان برشلونة، قد تعرض، أمس الجمعة، لخسارة مذلة بنتيجة 2-8 أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لمجلة "فرانس فوتبول"، فإن ميسي هدد إدارة برشلونة، بالرحيل عن النادي الكتالوني، عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ.

وأشارت إلى أن ميسي سيغادر برشلونة، إذا لم تحدث تغييرات جذرية في النادي، من المدرب وحتى الرئيس والإدارة الرياضية.

وأوضحت المجلة، أنه وفقًا للمقربين من ميسي، فإن اللاعب يدرس بجدية، الرحيل عن برشلونة هذا الصيف.

يذكر أن ميسي سبق أن صرح أكثر من مرة لوسائل الإعلام، أن مستوى برشلونة لا يؤهله للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وسبق أن ارتبط ميسي، أكثر من مرة بالانتقال إلى إنتر ميلان أو مانشستر سيتي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات