"بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن    
الرئيسية > أخبار اليمن

بالاسماء.. قيادات عسكرية كبيرة تصل تعز


قيادات عسكرية تصل تعز

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 30 أبريل, 2018 - 04:53 مساءً ]

وصل وفد رفيع من القيادات العسكرية المواليه للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ،الاثنين، إلى محافظة تعز ، جنوب غربي البلاد.

وقال مصادر عسكري ، إن "نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح الزنداني، وقائد المنطقة الرابعة اللواء الركن فضل حسن، ومدير دائرة الاستخبارات العميد جغمان الجنيدي، وصلوا إلى مدينة تعز ضمن وفد عسكري رفيع المستوى ، قادمة من مدينة عدن".

وذكرت المصادر ، أن "قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان، استقبل القيادات العسكرية في منطقة التربة، قبل دخولهم إلى مدينة تعز".

ولم تذكر المصادر أي تفاصيل حول أسباب الزيارة.

وفي وقت سابق تسلمت الشرطة العسكرية وقوات الأمن الخاصة صباح اليوم المقرات الحكومية شرقي المدينة.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات