توجيهات جديدة باتخاذ التدابير اللازمة تحسبا لآثار المنخفض الجوي في عدن     مرصد حقوقي يحذر من خطر الألغام المنجرفة جرء سيول الأمطار     إتلاف كمية من المواد الاستهلاكية منتهية الصلاحية في المهرة     حلم أمريكا المتجدد.. إضافة سقطرى إلى سلسلتها النارية العابرة للمحيطات     فرقاطة ألمانية تنهي مهمتها ضد الحوثيين في البحر الأحمر     الصليب الأحمر تعلن تسجيل 2300 حالة إصابة بالكوليرا في صعدة منذ نوفمبر الماضي     غريفيث يحذّر من تفشّي الكوليرا وسوء التغذية في اليمن     حجة.. وفاة شاب بصاعقة رعدية في المفتاح     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة على عدة محافظات     سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ المهرة يؤكد أهمية مساندة جهود الاجهزة الامنية لمنع ظاهرة إطلاق النار في المناسبات


محافظة المهرة خلال لقاءة بشيوخ وأعيان مديرية الغيضة

المهرة بوست - الغيضة
[ الاربعاء, 12 أغسطس, 2020 - 08:22 مساءً ]

أكد محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم، على اهمية دور شيوخ واعيان وعقال حارات مدينة الغيضة، لمساندة الأجهزة الأمنية في تنفيذ حملة منع ظاهرة إطلاق النار في الاعراس والمناسبات.

وشدد المحافظ ،على ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة وقيام شيوخ والاعيان بالدور المناط بهم من اجل القضاء على الظواهر السلبية والمزعجة في إشارة الى ظاهرة اطلاق النار في المناسبات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات