المهرة.. المحافظ يلتقي بمدراء الأجهزة الإعلامية ويشدد على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها     أسعار الصرف.. تراجع كبير للدولار والسعودي في عدن     بعبارات ثورية.. مواطنو المهرة يفضحون مشاريع الاحتلال السعودي     المهرة.. الوكيل بن عليان يتابع استمرار سير عملية تعقيم مدارس الثانوية بالمحافظة     محافظ المهرة يوجه بصرف المستحقات المالية لمكتب الصحة والتركيز على المعالجة الداخلية للحميات     مليشيا الإنتقالي تصعد في عدن وتغلق ميناء الزيت     رئيس القطاع النسوي في لجنة اعتصام المهرة: النظام السعودي يحتل أراضينا ويدفع الشعب اليمني للهاوية     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مفخخة حوثية     بينهم سعوديين.. الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي يوقعان اتفاقا بشأن تبادل الأسرى     الميادين: جماعة الحوثي تتفق مع الأمم المتحدة حول صيانة خزان صافر     عدن: مقتل وإصابة مواطنيين شماليين برصاص عناصر أمنية موالية للامارات     طائرة مسيرة إماراتية تقصف مواقع للقوات الحكومية بأبين     عددا من وزراء الحكومة الشرعية يصلون مارب     مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا على مضيفه برايتون     حضرموت: وفاة مدير أمن المكلا السابق بعد إصابته في محاولة إغتيال قبل أيام....هل سيتكرر سيناريو عدن في المكلا؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ المهرة يؤكد أهمية مساندة جهود الاجهزة الامنية لمنع ظاهرة إطلاق النار في المناسبات


محافظة المهرة خلال لقاءة بشيوخ وأعيان مديرية الغيضة

المهرة بوست - الغيضة
[ الاربعاء, 12 أغسطس, 2020 - 08:22 مساءً ]

أكد محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم، على اهمية دور شيوخ واعيان وعقال حارات مدينة الغيضة، لمساندة الأجهزة الأمنية في تنفيذ حملة منع ظاهرة إطلاق النار في الاعراس والمناسبات.

وشدد المحافظ ،على ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة وقيام شيوخ والاعيان بالدور المناط بهم من اجل القضاء على الظواهر السلبية والمزعجة في إشارة الى ظاهرة اطلاق النار في المناسبات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات