الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

رابطة الأمهات تطالب القوات المدعومة إماراتيا بالكشف عن مصير المعتقلين والمخفيين قسراً


رابطة أمهات المختطفين اليمنيين

المهرة بوست - عدن
[ الاربعاء, 12 أغسطس, 2020 - 05:05 مساءً ]

طالبت رابطة أمهات المختطفين اليمنيين (غير حكومية) ، من قوات الانتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيا في مدينة عدن، بالكشف عن مصير المعتقلين والمخفيين في سجونها.

ودعا بيان صادر عن رابطة أمهات المختطفين تلقى "المهرة بوست" نسخة منه ، إدارة الأمن بمحافظة عدن إلى إظهار أبنائهن المخفيين قسراً منذ سنوات والسماح لهن بالتواصل معهم والاطمئنان على صحتهم.

وطالبت الأمهات في بيان أصدر خلال وقفة احتجاجية أمام إدارة أمن عدن بالعمل الجاد لاستكمال الإجراءات القانونية ومحاسبة مرتكبي هذه الاختطافات والجرائم بدون أي مسوغ قانوني أو أي تهم موجهه لهم.

وعبر البيان عن حزن الأمهات طيلة سنوات الإخفاء وكيف تمر عليهن المناسبات وعلى أطفالهن وهن يبحثن عن "38" مخفي قسراً منذ 5 أعوام لا يُعلم مصيرهم أو وضعهم الصحي.

وأكد بيان الوقفة على الاستمرار في الوقفات الاحتجاجية والمطالبة بتمكين أبنائهن المخفيين قسراً والمعتقلين من حقوقهم الإنسانية والقانونية كاملة





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات