أسعار الصرف.. تراجع كبير للدولار والسعودي في عدن     بعبارات ثورية.. مواطنو المهرة يفضحون مشاريع الاحتلال السعودي     المهرة.. الوكيل بن عليان يتابع استمرار سير عملية تعقيم مدارس الثانوية بالمحافظة     محافظ المهرة يوجه بصرف المستحقات المالية لمكتب الصحة والتركيز على المعالجة الداخلية للحميات     مليشيا الإنتقالي تصعد في عدن وتغلق ميناء الزيت     رئيس القطاع النسوي في لجنة اعتصام المهرة: النظام السعودي يحتل أراضينا ويدفع الشعب اليمني للهاوية     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مفخخة حوثية     بينهم سعوديين.. الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي يوقعان اتفاقا بشأن تبادل الأسرى     الميادين: جماعة الحوثي تتفق مع الأمم المتحدة حول صيانة خزان صافر     عدن: مقتل وإصابة مواطنيين شماليين برصاص عناصر أمنية موالية للامارات     طائرة مسيرة إماراتية تقصف مواقع للقوات الحكومية بأبين     عددا من وزراء الحكومة الشرعية يصلون مارب     مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا على مضيفه برايتون     حضرموت: وفاة مدير أمن المكلا السابق بعد إصابته في محاولة إغتيال قبل أيام....هل سيتكرر سيناريو عدن في المكلا؟     مقتل أحد عناصر النخبة الحضرمية في شبام    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية


الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 - 11:08 مساءً ]

قالت مصادر إعلامية يمنية، أن الرئيس عبدربه منصور هادي، غادر اليوم الثلاثاء، مقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، متجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأفادت المصادر بإن الرئيس هادي غادر الرياض متوجهاً إلى أمريكا لإجراء رحلة علاجية وفحوصات طبية . 

ويسافر الرئيس هادي بشكل شبه سنوي لإجراء فحوصات طبية دورية في الولايات المتحدة، فيما يمنع من العودة إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن جنوبي البلاد منذ أكثر من عام ونصف . 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات