أسعار الصرف.. تراجع كبير للدولار والسعودي في عدن     بعبارات ثورية.. مواطنو المهرة يفضحون مشاريع الاحتلال السعودي     المهرة.. الوكيل بن عليان يتابع استمرار سير عملية تعقيم مدارس الثانوية بالمحافظة     محافظ المهرة يوجه بصرف المستحقات المالية لمكتب الصحة والتركيز على المعالجة الداخلية للحميات     مليشيا الإنتقالي تصعد في عدن وتغلق ميناء الزيت     رئيس القطاع النسوي في لجنة اعتصام المهرة: النظام السعودي يحتل أراضينا ويدفع الشعب اليمني للهاوية     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مفخخة حوثية     بينهم سعوديين.. الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي يوقعان اتفاقا بشأن تبادل الأسرى     الميادين: جماعة الحوثي تتفق مع الأمم المتحدة حول صيانة خزان صافر     عدن: مقتل وإصابة مواطنيين شماليين برصاص عناصر أمنية موالية للامارات     طائرة مسيرة إماراتية تقصف مواقع للقوات الحكومية بأبين     عددا من وزراء الحكومة الشرعية يصلون مارب     مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا على مضيفه برايتون     حضرموت: وفاة مدير أمن المكلا السابق بعد إصابته في محاولة إغتيال قبل أيام....هل سيتكرر سيناريو عدن في المكلا؟     مقتل أحد عناصر النخبة الحضرمية في شبام    
الرئيسية > تقنية

"واتساب" يطور ميزة جديدة منتظرة عن سجل الدردشات

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 - 08:49 مساءً ]

يعمل واتساب على تطوير ميزة جديدة ينتظرها العديد من المستخدمين منذ فترة، والتي من شأنها أن تمكنهم من تشغيل واتساب على عدة أجهزة في آن واحد.
ووفقا لتقرير موقع "غادجيتس"، فإن الشركة تطور خاصية مزامنة سجل الدردشة عبر المنصات، وهو تغيير جديد متسق مع التكهنات التي تشير إلى أن واتساب يتطور ليعمل على 4 أجهزة بالتزامن.

وحتى الآن عندما يغير المستخدم جهازه الشخصي وينقل حسابه إلى جهاز جديد، يفقد سجل الدردشة، ولكن بعد إطلاق الميزة الجديدة، سيكون كل ما على المستخدم فعله هو مزامنة الأجهزة، لنسخ سجل الدردشة والاحتفاظ به على عدة أجهزة.

هذا ويسمح واتساب بالفعل بمزامنة سجل الدردشة عند استخدام تطبيق واتساب ويب على الكمبيوتر، إلا أن الميزة الجديدة ستوفر المزيد من الحرية للمستخدم، من خلال تمكينه من مزامنة الهواتف المحمولة أيضا.

يذكر أنه للاستفادة من هذه الخاصية، لا بد أن تكون الأجهزة المرتبطة بالتزامن على شبكة Wi-Fi واحدة، حتى يتمكن المستخدم من مزامنة البيانات من جهاز إلى آخر.

ومع ذلك، بمجرد مزامنة البيانات، لن تكون هناك حاجة إلى بقاء الأجهزة في شبكة Wi-Fi واحدة مع الجهاز الأساسي، إلا أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت الميزة الجديدة ستسمح بمزامنة أجهزة الأندرويد مع الآيفون.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات