أسعار الصرف.. تراجع كبير للدولار والسعودي في عدن     بعبارات ثورية.. مواطنو المهرة يفضحون مشاريع الاحتلال السعودي     المهرة.. الوكيل بن عليان يتابع استمرار سير عملية تعقيم مدارس الثانوية بالمحافظة     محافظ المهرة يوجه بصرف المستحقات المالية لمكتب الصحة والتركيز على المعالجة الداخلية للحميات     مليشيا الإنتقالي تصعد في عدن وتغلق ميناء الزيت     رئيس القطاع النسوي في لجنة اعتصام المهرة: النظام السعودي يحتل أراضينا ويدفع الشعب اليمني للهاوية     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مفخخة حوثية     بينهم سعوديين.. الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي يوقعان اتفاقا بشأن تبادل الأسرى     الميادين: جماعة الحوثي تتفق مع الأمم المتحدة حول صيانة خزان صافر     عدن: مقتل وإصابة مواطنيين شماليين برصاص عناصر أمنية موالية للامارات     طائرة مسيرة إماراتية تقصف مواقع للقوات الحكومية بأبين     عددا من وزراء الحكومة الشرعية يصلون مارب     مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا على مضيفه برايتون     حضرموت: وفاة مدير أمن المكلا السابق بعد إصابته في محاولة إغتيال قبل أيام....هل سيتكرر سيناريو عدن في المكلا؟     مقتل أحد عناصر النخبة الحضرمية في شبام    
الرئيسية > أخبار اليمن

«»

الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن


الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 - 07:55 مساءً ]

علق السكرتير السابق للرئيس اليمني الراحل “علي عبد الله صالح" والصحفي اليمني نبيل الصوفي على الحوار الدائر في الرياض الان مشبها اياه بانه نسخة من حوارات الاطراف في صنعاء بين 2009 و 2011.

وقال الصوفي في تغريدة على حسابه في “تويتر":"الحوار في الرياض الان يتحول كانه نسخة من حوارات الاطراف في صنعاء بين 2009 و 2011.

وأضاف:"حوار لاعلاقة له بالتحديات والمخاطر على الارض.. فمن يدفع الثمن على الارض يصبح أقل حتى من القادرين على الابتزاز".

وولفت الى أن السعودية تكرر خطأ الزعيم (في اشارة للرئيس اليمني الراحل "علي صالح" ) يومها، اعطاء الوقت والجهد للتسويات على حساب الحلول".

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات