المهرة.. المحافظ يلتقي بمدراء الأجهزة الإعلامية ويشدد على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها     أسعار الصرف.. تراجع كبير للدولار والسعودي في عدن     بعبارات ثورية.. مواطنو المهرة يفضحون مشاريع الاحتلال السعودي     المهرة.. الوكيل بن عليان يتابع استمرار سير عملية تعقيم مدارس الثانوية بالمحافظة     محافظ المهرة يوجه بصرف المستحقات المالية لمكتب الصحة والتركيز على المعالجة الداخلية للحميات     مليشيا الإنتقالي تصعد في عدن وتغلق ميناء الزيت     رئيس القطاع النسوي في لجنة اعتصام المهرة: النظام السعودي يحتل أراضينا ويدفع الشعب اليمني للهاوية     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مفخخة حوثية     بينهم سعوديين.. الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي يوقعان اتفاقا بشأن تبادل الأسرى     الميادين: جماعة الحوثي تتفق مع الأمم المتحدة حول صيانة خزان صافر     عدن: مقتل وإصابة مواطنيين شماليين برصاص عناصر أمنية موالية للامارات     طائرة مسيرة إماراتية تقصف مواقع للقوات الحكومية بأبين     عددا من وزراء الحكومة الشرعية يصلون مارب     مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا على مضيفه برايتون     حضرموت: وفاة مدير أمن المكلا السابق بعد إصابته في محاولة إغتيال قبل أيام....هل سيتكرر سيناريو عدن في المكلا؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة


من الحملة الأمنية في تعز

المهرة بوست - تعز
[ الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 - 07:40 مساءً ]

انتشرت عدد من المدرعات والدوريات العسكرية وسط شوارع مدينة تعز جنوب غرب اليمن.

وأوضح مصدر أمني أن حملة أمنية مشتركة من الوحدات العسكرية في الجيش والأمن انتشرت في جولة سنان وشارع المغتربين والتحرير الأسفل والأعلى بهدف القبض على المطلوبين أمنيا والمتسببين بإحداث الفوضى.

وأشار إلى أن الحملة الامنية لن تتهاون في ملاحقة المطلوبين وفرض الأمن بالمحافظة.

وفي ذات الاتجاه طالبت ثلاثَ عشرةَ منظمة حقوقية أهلية في اليمن، الأجهزةَ الأمنية بالعمل على حماية المدنيين في مدينة تعز.

جاء ذلك في بيانٍ مشترك أصدرته منظماتٌ، من بينها التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان، وسياج لحماية الطفولة، والشبكةُ اليمنية للحقوق والحريات، ومنظمة تمكين.

وقال البيان إن اشتباكاتٍ مسلحةً اندلعت ظهر الأحد الماضي بين عناصر مسلحة شمالي تعز، أسفرت عن مقتل أربعة مدنيين وإصابة ستة آخرين.

وطالب البيان الأجهزة الأمنية في المحافظة القيام بواجباتها القانونية في حماية المدنيين، وسرعة إلقاء القبض على الجناة وتسليمهم للعدالة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات