واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت    
الرئيسية > أخبار اليمن

«الطقس غد الثلاثاء» .. تحذيرات من منخفض جوي سيضرب محافظة المهرة


محافظتي المهرة وحضرموت، ستتضرر من المنخفض الجوي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 10 أغسطس, 2020 - 10:00 مساءً ]

من المتوقع أن تدخل الأجواء اليمنية، غدا الثلاثاء، منخفضاً جوياً مصحوباً برياح وعواصف رعدية في المحافظات الشرقية.

وتوقع الباحث اليمني في الارصاد الجوية ، جميل الحاج، بأن محافظتي المهرة وحضرموت، ستتضرر بالمنخفض، إضافة إلى صحراء الربع الخالي وأجزاء واسعة من البلاد.

وبحسب الحاج، فإنه من المتوقع أن يتبعه منخفض أخر مطلع الأسبوع المقبل، يشتد تأثيره على اليمن من تاريخ 17 أغسطس الجاري.

وتشير المؤشرات المناخية إلى استمرار موجة الأمطار المصاحبة للمنخفض الجوي من يوم غد الثلاثاء حتى يوم الجمعة المقبلة، وفق الحاج.

وأشار إلى أن المناطق الداخلية المحاذية للسواحل الجنوبية والشرقية من المهرة وحتى أبين والبيضاء، وكذا محافظات المرتفعات الغربية، ستتأثر بأمطار غزيرة نهاية الأسبوع الجاري.

وخلال الأسابيع الماضية شهدت معظم المحافظات اليمنية أمطارا غزيرة وتدفقا للسيول، أسفرت عن أضرار كبيرة في الارواح والممتلكات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات