وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

اليمن .. دعوة للتظاهر دعمًا لحكومة "هادي" في شبوة


هيئة الائتلاف الجنوبي في شبوة تطلق التحضيرات لتظاهرة الأحد القادم

المهرة بوست - شبوة
[ الإثنين, 10 أغسطس, 2020 - 09:13 مساءً ]

أعلنت الهيئة التنفيذية للائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة شبوة، الاثنين، انطلاق التحضيرات للتظاهرة التي من المقرر أن تنطلق الأحد القادم في مدينة عتق لدعم الحكومة الشرعية.
وأهابت الهيئة خلال اجتماع لها عقد اليوم الاثنين، بأبناء محافظة شبوة بضرورة المشاركة الواسعة في التظاهرة الجماهيرية التي ستنطلق لمناصرة الحكومة الشرعية.

وأقرت تشكيل لجان تنظيمية للتظاهرة التي ستنطلق الأحد القادم لدعم الشرعية في مدينة عتق عاصمة شبوة.

وتأتي الخطوة بعد ساعات من دعوة الائتلاف الوطني الجنوبي الجماهير في المحافظات الجنوبية للاحتشاد في مسيرات خلال الأيام المقبلة دعماً للحكومة الشرعية.

وطالب الائتلاف في بيان له، أبناء محافظة سقطرى للاحتشاد الكبير في حديبو مركز المحافظة يوم غد الثلاثاء لدعم الحكومة وتأكيدًا على الشراكة الوطنية ورفض محاولات الإقصاء والتهميش والوصاية.

وحث أبناء شبوة على المشاركة الفاعلة في التظاهرة المقرر إقامتها الأحد المقبل في الـ16 من أغسطس بمدينة عتق، للتعبير عن وقوف أبناء المحافظة خلف القيادة السياسية في استعادة الدولة .





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات