حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > اقتصاد

شركة النفط في عدن تعلن تسعيرة جديدة للوقود .. تعرف على الأسعار الجديدة


شركة النفط في عدن تعلن تسعيرة جديدة للوقود .. تعرف على الأسعار الجديدة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 10 أغسطس, 2020 - 04:50 مساءً ]

قالت شركة النفط اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، اليوم الأثنين، رفع تسعيرة مادة البنزين.

وأكدت الشركة في تعميم نشرته على صفحتها بـ"فيسبوك" رفع سعر البترول في السوق المحلية من 280 إلى 330 للتر ومن5600 إلى 6600 ريال للصفيحة سعة 20 لتر، وذلك في النطاق الجغرافي التابع لها والمتمثل بمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع.

وأشارت إلى أن "رفع السعر يأتي بسبب ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا بالإضافة إلى تدهور صرف الريال اليمني مقابل الدولار الأمريكي".

ونفى مسؤول بالشركة "ما تناقلته وسائل إعلام محلية عن وجود اتفاق بين الشرعية والانتقالي لتقسيم عوائد المشتقات النفطية والذي أدى إلى ارتفاع سعر مادة البترول".

وأكد بأن "شركة النفط بعدن مؤسسة حكومية خدماتية لا تتدخل في الصراع السياسي وتعمل على بيع المشتقات النفطية بفوائد بسيطة جدا حتى تتمكن من دفع مرتبات موظفيها وأجور تخزين ونقل المشتقات".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات