تعز .. حفل جماهيري وعرض كرنفالي ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر     أكد أن ذكرى 26 سبتمبر عظيمة.. رئيس لجنة اعتصام المهرة: نأمل أن تعود هذه الذكرى وقد تخلص الشعب اليمني من الهيمنة السعودية     بسبب تحايلها على قواعد اللعبة... الاتحاد الدولي للفروسية يعلق مشاركة الإمارات بالمسابقات الدولية     رغم اتفاق التطبيع.. إسرائيل توجه صفعة قوية للإمارات     هيئة الأدوية تحذر من مخاطر استخدام عقار طبي متداول في الأسواق     عــــاجـــل : مليشيا الإنتقالي تستقدم 1500 من مسلحي الضالع إلى أرخبيل سقطرى     الرئيس هادي يؤكد أن الجمهورية قدر ومصير لا يقبل المساومة واتفاق الرياض يؤسس لمرحلة جديدة     قوات الجيش الوطني في محور أبين تؤكد جهوزيتها لإنجاز صفقة تبادل للأسرى مع مليشيا الإنتقالي     تعز: إيقاد شعلة ثورة الـ 26 من سبتمبر     يُعد أول تحرك سياسي منظم.. معارضون سعوديون يعلنون تأسيس حزب سياسي     الإعلان عن تأسيس حزب سياسي جديد يجمع شتات المعارضة السعودية في مواجهة سلطة الملك سلمان     بهدف تعميق الأزمة اليمنية.. التحالف السعودي الإماراتي يحث مليشيا الانتقالي على تشكيل "حكومة مصغرة"     أمهات المختطفين تطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط لإطلاق سراح جميع أبنائها     بعد رفض فلسطين... قطر ترفض تسلم منصب رئاسة الجامعة العربية     منظمة دولية: السعودية والإمارات تعذبان عشرات اليمنيين في سجون بحضرموت    
الرئيسية > عربي و دولي

مجتهد: ابن سلمان سيضطر لمواجهة حدث خطير قريبا


محمد بن سلمان

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 09 أغسطس, 2020 - 09:59 مساءً ]

قال المغرد الشهير "مجتهد"، إن ولي العهد محمد بن سلمان، سيضطر قريبا إلى مواجهة حدث خطير حاول كتمانه كثيرا.

وقال "مجتهد" في تغريدة له، إن "ابن سلمان ينجح حتى الآن في كتمان حدث كبير وخطير خوفا من تداعياته عليه".

واستدرك: "لكن الدوائر القريبة منه بدأت بتداول الخبر، ويبدو أنه سيضطر لمواجهة الحقيقة قريبا رغم أنفه".

ويواجه ابن سلمان خلال الفترة الحالية قضية هامة تتمثل في دعوى رفعت ضده لدى القضاء الأمريكي، من قبل رجل الاستخبارات السابق سعد الجبري.

ويتهم الجبري في دعواه، كلا من محمد بن سلمان وسعود القحطاني وأحمد عسيري وبدر العساكر، وآخرين، بمحاولة استدراجه وقتله على طريقة ما جرى مع الراحل جمال خاشقجي. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات