تعز .. حفل جماهيري وعرض كرنفالي ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر     أكد أن ذكرى 26 سبتمبر عظيمة.. رئيس لجنة اعتصام المهرة: نأمل أن تعود هذه الذكرى وقد تخلص الشعب اليمني من الهيمنة السعودية     بسبب تحايلها على قواعد اللعبة... الاتحاد الدولي للفروسية يعلق مشاركة الإمارات بالمسابقات الدولية     رغم اتفاق التطبيع.. إسرائيل توجه صفعة قوية للإمارات     هيئة الأدوية تحذر من مخاطر استخدام عقار طبي متداول في الأسواق     عــــاجـــل : مليشيا الإنتقالي تستقدم 1500 من مسلحي الضالع إلى أرخبيل سقطرى     الرئيس هادي يؤكد أن الجمهورية قدر ومصير لا يقبل المساومة واتفاق الرياض يؤسس لمرحلة جديدة     قوات الجيش الوطني في محور أبين تؤكد جهوزيتها لإنجاز صفقة تبادل للأسرى مع مليشيا الإنتقالي     تعز: إيقاد شعلة ثورة الـ 26 من سبتمبر     يُعد أول تحرك سياسي منظم.. معارضون سعوديون يعلنون تأسيس حزب سياسي     الإعلان عن تأسيس حزب سياسي جديد يجمع شتات المعارضة السعودية في مواجهة سلطة الملك سلمان     بهدف تعميق الأزمة اليمنية.. التحالف السعودي الإماراتي يحث مليشيا الانتقالي على تشكيل "حكومة مصغرة"     أمهات المختطفين تطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط لإطلاق سراح جميع أبنائها     بعد رفض فلسطين... قطر ترفض تسلم منصب رئاسة الجامعة العربية     منظمة دولية: السعودية والإمارات تعذبان عشرات اليمنيين في سجون بحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يلتقي بمسؤولي مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث ويطلع على نشاطه


محافظ المهرة محمد علي ياسر خلال لقاءة بمسؤولي مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث

المهرة بوست - الغيضة
[ الأحد, 09 أغسطس, 2020 - 09:03 مساءً ]

وجة محافظ المهرة ، محمد علي ياسر ، قيادة مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث،  بضرورة مضاعفة الجهود ومواصلة العمل على توثيق الموروث الفكري والثقافي لمحافظة المهرة وإبرازه بالصورة الأجمل بحيث يكون متاحاً للاطلاع من قبل كل الدارسين والمهتمين في العالم أجمع.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المهرة ، محمد علي ياسر، ، اليوم الاحد، بقيادة مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث.

واطلعت مسؤولي المركز المحافظ على طبيعة نشاط المركز، والخطط التي سيعمل على تنفيذها خلال الفترات القادمة.

وقدم المركز دعوة لمحافظ المحافظة لحضور فعالية تدشين كتاب «الشعر المهري .. سماته الفنية والجمالية وتركيبته العروضية» للباحث عبد المجيد بن عويض الجعفري، المزمع اقامتها يوم الأربعاء القادم الموافق 12 أغسطس في مقر المركز.

بدوره رحب محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، بالدعوة مبدياً استعداده لحضور فعالية تدشين هذا الإصدار الذي يعد انجازا هاماً.. موجهاً قيادة المركز بضرورة مضاعفة الجهود ومواصلة العمل على توثيق الموروث الفكري والثقافي لمحافظة المهرة وإبرازه بالصورة الأجمل بحيث يكون متاحاً للاطلاع من قبل كل الدارسين والمهتمين في العالم أجمع.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات