رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 32 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     جماعة الحوثي تعلن عن تنفيذ غارة أمريكية بريطانية شمال تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يلتقي بمسؤولي مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث ويطلع على نشاطه


محافظ المهرة محمد علي ياسر خلال لقاءة بمسؤولي مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث

المهرة بوست - الغيضة
[ الأحد, 09 أغسطس, 2020 - 09:03 مساءً ]

وجة محافظ المهرة ، محمد علي ياسر ، قيادة مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث،  بضرورة مضاعفة الجهود ومواصلة العمل على توثيق الموروث الفكري والثقافي لمحافظة المهرة وإبرازه بالصورة الأجمل بحيث يكون متاحاً للاطلاع من قبل كل الدارسين والمهتمين في العالم أجمع.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ المهرة ، محمد علي ياسر، ، اليوم الاحد، بقيادة مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث.

واطلعت مسؤولي المركز المحافظ على طبيعة نشاط المركز، والخطط التي سيعمل على تنفيذها خلال الفترات القادمة.

وقدم المركز دعوة لمحافظ المحافظة لحضور فعالية تدشين كتاب «الشعر المهري .. سماته الفنية والجمالية وتركيبته العروضية» للباحث عبد المجيد بن عويض الجعفري، المزمع اقامتها يوم الأربعاء القادم الموافق 12 أغسطس في مقر المركز.

بدوره رحب محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، بالدعوة مبدياً استعداده لحضور فعالية تدشين هذا الإصدار الذي يعد انجازا هاماً.. موجهاً قيادة المركز بضرورة مضاعفة الجهود ومواصلة العمل على توثيق الموروث الفكري والثقافي لمحافظة المهرة وإبرازه بالصورة الأجمل بحيث يكون متاحاً للاطلاع من قبل كل الدارسين والمهتمين في العالم أجمع.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات