وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد اليمنية تجدد التحذير من التواجد في مجاري السيول والأودية خلال ال24 ساعة القادمة


خريطة اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 09 أغسطس, 2020 - 08:15 مساءً ]

جدد المركز الوطني للأرصاد الجوية, اليوم الأحد, تحذير المواطنيين من التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية خلال ال24 ساعة القادمة.

وقال المركز في نشرةه أنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً على سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية من صعده شمالاً وحتى أجزاء من محافظة لحج جنوباً.

وأضاف أنه من المتوقع أن تشمل الأمطار أجزاء من الهضاب الداخلية والسواحل الشرقية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها.

ودعا مركز الأرصاد إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الانهيارات الصخرية والانزلاقات الطينية خلال 24 ساعة القادمة.

كما حذر المركز ربابنة السفن بكافة أنواعها والصيادين ومرتادي البحر من الرياح الشديدة واضطراب البحر وارتفاع الموج في المياه الإقليمية وفي أعالي البحار و حول أرخبيل سقطرى والسواحل.





مشاركة الخبر:

تعليقات