أكد أن ذكرى 26 سبتمبر عظيمة.. رئيس لجنة اعتصام المهرة: نأمل أن تعود هذه الذكرى وقد تخلص الشعب اليمني من الهيمنة السعودية     بسبب تحايلها على قواعد اللعبة... الاتحاد الدولي للفروسية يعلق مشاركة الإمارات بالمسابقات الدولية     رغم اتفاق التطبيع.. إسرائيل توجه صفعة قوية للإمارات     هيئة الأدوية تحذر من مخاطر استخدام عقار طبي متداول في الأسواق     عــــاجـــل : مليشيا الإنتقالي تستقدم 1500 من مسلحي الضالع إلى أرخبيل سقطرى     الرئيس هادي يؤكد أن الجمهورية قدر ومصير لا يقبل المساومة واتفاق الرياض يؤسس لمرحلة جديدة     قوات الجيش الوطني في محور أبين تؤكد جهوزيتها لإنجاز صفقة تبادل للأسرى مع مليشيا الإنتقالي     تعز: إيقاد شعلة ثورة الـ 26 من سبتمبر     يُعد أول تحرك سياسي منظم.. معارضون سعوديون يعلنون تأسيس حزب سياسي     الإعلان عن تأسيس حزب سياسي جديد يجمع شتات المعارضة السعودية في مواجهة سلطة الملك سلمان     بهدف تعميق الأزمة اليمنية.. التحالف السعودي الإماراتي يحث مليشيا الانتقالي على تشكيل "حكومة مصغرة"     أمهات المختطفين تطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط لإطلاق سراح جميع أبنائها     بعد رفض فلسطين... قطر ترفض تسلم منصب رئاسة الجامعة العربية     منظمة دولية: السعودية والإمارات تعذبان عشرات اليمنيين في سجون بحضرموت     خلافات بين مسؤولي و قيادات حضرموت مع المحافظ البحسني بسبب الأزمة في الخدمات    
الرئيسية > رياضة

مواجهة نارية ثأرية بين البايرن وبرشلونة في ربع نهائي الأبطال

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 09 أغسطس, 2020 - 06:27 مساءً ]

اختتمت مساء السبت، مباريات دور الـ16 المؤجلة من دوري الأبطال، بإكمال برشلونة وبايرن ميونيخ لعقد المتأهلين لربع النهائي.

تأهل البرسا جاء، بعد فوزه الكبير على ضيفه نابولي الإيطالي بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد لنابولي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "كامب نو" مساء السبت .

سجل ثلاثية برشلونة مدافعه كليمونت لينغليت، وليونيل ميسي، ولويس سواريز في الدقائق 10و 23 و43 من عمر المباراة، فيما أحرز لورنزو إنسيني هدف نابولي الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 50.

وبهذه النتيجة تأهل البرشا للدور التالي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-4) ليضرب موعدا ناريا مع كبير ألمانيا الذي يقدم مستويات استثنائية هذا الموسم .

وفي لقاء آخر لنفس الدور، دك فريق بايرن ميونيخ شباك ضيفه تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب "أليانز أرينا" ليتأهل الى ربع نهائي أبطال أوروبا، بعد أن حقق انتصارين كبيرين على الفريق الانجليزي وبحصيلة 7 أهداف مقابل هدف وحيد .

وواصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي تألقه بعد تسجيله لثنائية من رباعية فريقه في الدقيقة 10 و83 ليرفع رصيده من الأهداف الى 13 هدف في صدارة هدافي الأبطال، واضاف ايفان بيريسيتش وكورينتين توليسو بقية أهداف البايرن في الدقائق 24، 76، فيما سجل هدف البلوز الشرفي لاعبه تامي أبراهام في الدقيقة 44 من شوط المباراة الأول.

ويلتقي برشلونة الإسباني نظيره بايرن ميونيخ الألماني في الدور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبلة على ملعب "النور" في مدينة لشبونة البرتغالية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات