رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 32 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     جماعة الحوثي تعلن عن تنفيذ غارة أمريكية بريطانية شمال تعز    
الرئيسية > رياضة

مواجهة نارية ثأرية بين البايرن وبرشلونة في ربع نهائي الأبطال

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 09 أغسطس, 2020 - 06:27 مساءً ]

اختتمت مساء السبت، مباريات دور الـ16 المؤجلة من دوري الأبطال، بإكمال برشلونة وبايرن ميونيخ لعقد المتأهلين لربع النهائي.

تأهل البرسا جاء، بعد فوزه الكبير على ضيفه نابولي الإيطالي بـ3 أهداف مقابل هدف وحيد لنابولي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "كامب نو" مساء السبت .

سجل ثلاثية برشلونة مدافعه كليمونت لينغليت، وليونيل ميسي، ولويس سواريز في الدقائق 10و 23 و43 من عمر المباراة، فيما أحرز لورنزو إنسيني هدف نابولي الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 50.

وبهذه النتيجة تأهل البرشا للدور التالي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-4) ليضرب موعدا ناريا مع كبير ألمانيا الذي يقدم مستويات استثنائية هذا الموسم .

وفي لقاء آخر لنفس الدور، دك فريق بايرن ميونيخ شباك ضيفه تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب "أليانز أرينا" ليتأهل الى ربع نهائي أبطال أوروبا، بعد أن حقق انتصارين كبيرين على الفريق الانجليزي وبحصيلة 7 أهداف مقابل هدف وحيد .

وواصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي تألقه بعد تسجيله لثنائية من رباعية فريقه في الدقيقة 10 و83 ليرفع رصيده من الأهداف الى 13 هدف في صدارة هدافي الأبطال، واضاف ايفان بيريسيتش وكورينتين توليسو بقية أهداف البايرن في الدقائق 24، 76، فيما سجل هدف البلوز الشرفي لاعبه تامي أبراهام في الدقيقة 44 من شوط المباراة الأول.

ويلتقي برشلونة الإسباني نظيره بايرن ميونيخ الألماني في الدور ربع نهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبلة على ملعب "النور" في مدينة لشبونة البرتغالية.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات