رئيس لجنة اعتصام المهرة يتهم السعودية باستخدم أيادي يمنية لخلق فتنة واقتتال     صفقة تبادل أسرى مرتقبة بين مليشيا الإنتقالي والحكومة الشرعية     عودة مرتقبة لفعالياتها.. "رئيس لجنة اعتصام المهرة" يلمح إلى خطوات تصعيدية في الفترة القادمة     كيف نخفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب؟     اعتبرها امتدادا للاحتلال الإماراتي.. "رئيس لجنة اعتصام المهرة": لا تواجد لمليشيا الانتقالي في المهرة ولا يمكن السماح لها بالسيطرة على المحافظة     لوضع الحلول المناسبة.. لقاء في سيحوت يناقش مهددات الثروة السمكية     "النرويج" تدعو الأطراف اليمنية إلى وقف إطلاق النار والانخراط في مشاورات سياسية     رئيس لجنة اعتصام المهرة: الاحتلال السعودي سيرحل مهما كان     دعا لعقد اجتماع استثنائي.. "مسؤول حكومي" يطالب مجلسي النواب والوزراء لمناقشة محتوى رسالة محافظ سقطرى المرسلة للرئيس     لجنة اعتصام المهرة: رحيل أمير الكويت خسارة فادحة للمهرة واليمن والأقطار العربية     أزمة مشتقات نفطية في عدن عقب إغلاق الموانئ من قبل محتجين تابعين لمليشيا الإنتقالي     قتلى وجرحى في مواجهات بين مليشيا طارق محمد عبدالله صالح ومسلحين من أبناء تعز     "أعضاء في مجلس النواب" يرفضون إقحام المجلس في المماحكات السياسية ويحذرون من جره إلى "مستنقع خطير"     ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا ولا إصابات جديدة في اليمن     الكويت تعلن رسميا عن أميرها الجديد     
الرئيسية > منوعات

تركيبات غذائية مذهلة تساعدك في التخلص من الوزن الزائد


لفقدان الوزن الزائد يتم إضافة القليل من القرفة لكونها غنية بمضادات الأكسدة

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 08 أغسطس, 2020 - 03:50 مساءً ]

يبحث الجميع عن الأطعمة والأغذية التي من شأنها أن تسهم في الحصول على النتائج الإيجابية في المساعدة على التخلص من الوزن والكيلوغرامات الزائدة.

وبحسب موقع "تايمز أوف إينديا"، هناك بعض التركيبات الغذائية التي يجهلها الكثيرون، ولكنها تسهم بشكل كبير في تغذية الجسم بالإضافة إلى التخلص من الوزن والكيلوغرامات الزائدة.

التفاح وزبدة الفول السوداني: مزيج زبدة الفول السوداني مع التفاح مزيج ممتاز ووجبة خفيفة صحية للتخلص من الوزن والكيلوغرامات الزائدة.

يحتوي التفاح على نسبة عالية من الألياف المفيدة لفقدان الوزن، وتحتوي زبدة الفول السوداني على الدهون الأحادية غير المشبعة التي تساعد على إنقاص الوزن، وكذلك الدهون المتعددة غير المشبعة التي تساعد على التحكم في مستويات السكر في الدم.

الموز والسبانخ: قد يبدو هذا المزيج متباينا، لكنه ممتازا في التخلص من الدهون الزائدة، وذلك لكون الموز يمنحك الشعور بالشبع لفترة زمنية طويلة، كما يساعد السبانخ أيضا على حرق الدهون.

لذلك فإن تناول هذه الفاكهة قليلة الدسم ومنخفضة السعرات الحرارية مع السبانخ لها أثرها الفعال في عملية فقدان الوزن.

الشاي الأخضر بالنعناع والليمون: بعض الأشخاص يتناولون الشاي الأخضر بالليمون، لكن النعناع يمكن أن يكون إضافة رائعة لهذه التركيبة.

يمكن للشاي الأخضر مع الليمون وبعض أوراق النعناع المسحوق أن يبقيك رطبا لفترة طويلة ويساعدك على التخلص من الكيلوغرامات، وذلك لأن أوراق النعناع تعمل على كبح الشهية، مما يمنعك من الشعور بالجوع لفترة زمنية طويلة.

الزبادي مع القرفة: ينصح خبراء التغذية بالزبادي لكونها مفيدة لنمو بكتيريا الأمعاء المفيدة، ولكن بالنسبة لمن يرغبون بفقدان الوزن الزائد يمكنهم إضافة القليل من القرفة لكونها غنية بمضادات الأكسدة والعناصر الغذائية الأخرى، وتساعد أيضا على تقليل كمية الدهون المخزنة في الجسم.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات