مؤكدا إبتعادهم عن الإحتكاك والصدام...رئيس لجنة إعتصام المهرة يتهم السعودية تستخدم أيادي يمنية لخلق فتنة واقتتال     صفقة تبادل أسرى مرتقبة بين مليشيا الإنتقالي والحكومة الشرعية     عودة مرتقبة لفعالياتها.. "رئيس لجنة اعتصام المهرة" يلمح إلى خطوات تصعيدية في الفترة القادمة     كيف نخفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب؟     اعتبرها امتدادا للاحتلال الإماراتي.. "رئيس لجنة اعتصام المهرة": لا تواجد لمليشيا الانتقالي في المهرة ولا يمكن السماح لها بالسيطرة على المحافظة     لوضع الحلول المناسبة.. لقاء في سيحوت يناقش مهددات الثروة السمكية     "النرويج" تدعو الأطراف اليمنية إلى وقف إطلاق النار والانخراط في مشاورات سياسية     رئيس لجنة اعتصام المهرة: الاحتلال السعودي سيرحل مهما كان     دعا لعقد اجتماع استثنائي.. "مسؤول حكومي" يطالب مجلسي النواب والوزراء لمناقشة محتوى رسالة محافظ سقطرى المرسلة للرئيس     لجنة اعتصام المهرة: رحيل أمير الكويت خسارة فادحة للمهرة واليمن والأقطار العربية     أزمة مشتقات نفطية في عدن عقب إغلاق الموانئ من قبل محتجين تابعين لمليشيا الإنتقالي     قتلى وجرحى في مواجهات بين مليشيا طارق محمد عبدالله صالح ومسلحين من أبناء تعز     "أعضاء في مجلس النواب" يرفضون إقحام المجلس في المماحكات السياسية ويحذرون من جره إلى "مستنقع خطير"     ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا ولا إصابات جديدة في اليمن     الكويت تعلن رسميا عن أميرها الجديد     
الرئيسية > رياضة

كريستيانو "لا يصدق" ما حدث لهذا السبب!!


كريستيانو رونالدو

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ السبت, 08 أغسطس, 2020 - 02:35 مساءً ]

أكَّد تقرير صحفي إيطالي، أنَّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، تسيطر عليه حالة شديدة من الغضب، بعد خروج فريقه من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أنَّ رونالدو يسيطر عليه ليس الشعور بالغضب فقط، بل إنه لا يصدق ما حدث، ويشعر بإحباط كبير، بعد خروج اليوفي من دور الـ16 من دوري الأبطال.

وأضافت، أنَّ كريستيانو، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، غاضب من عدم قدرته على اللعب في بلاده (البرتغال)، خاصة وأن منافسات البطولة ستستكمل في لشبونة بداية من دور الثمانية.

ولفتت الصحيفة، إلى أنَّ إحباط رونالدو وعدم تصديقه خروج فريقه، يأتي بسبب إقصائه من ليون، الذي لم يلعب سوى مباراة رسمية واحدة في آخر 5 أشهر.

يذكر أن رونالدو سجل هدفين في شباك ليون، أمس الجمعة، في المباراة التي انتهت بفوز اليوفي (2-1)، إلا أن ليون تأهل لربع النهائي؛ بسبب فوزه ذهابًا في فرنسا (1-0).





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات