رئيس لجنة اعتصام المهرة يتهم السعودية باستخدم أيادي يمنية لخلق فتنة واقتتال     صفقة تبادل أسرى مرتقبة بين مليشيا الإنتقالي والحكومة الشرعية     عودة مرتقبة لفعالياتها.. "رئيس لجنة اعتصام المهرة" يلمح إلى خطوات تصعيدية في الفترة القادمة     كيف نخفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب؟     اعتبرها امتدادا للاحتلال الإماراتي.. "رئيس لجنة اعتصام المهرة": لا تواجد لمليشيا الانتقالي في المهرة ولا يمكن السماح لها بالسيطرة على المحافظة     لوضع الحلول المناسبة.. لقاء في سيحوت يناقش مهددات الثروة السمكية     "النرويج" تدعو الأطراف اليمنية إلى وقف إطلاق النار والانخراط في مشاورات سياسية     رئيس لجنة اعتصام المهرة: الاحتلال السعودي سيرحل مهما كان     دعا لعقد اجتماع استثنائي.. "مسؤول حكومي" يطالب مجلسي النواب والوزراء لمناقشة محتوى رسالة محافظ سقطرى المرسلة للرئيس     لجنة اعتصام المهرة: رحيل أمير الكويت خسارة فادحة للمهرة واليمن والأقطار العربية     أزمة مشتقات نفطية في عدن عقب إغلاق الموانئ من قبل محتجين تابعين لمليشيا الإنتقالي     قتلى وجرحى في مواجهات بين مليشيا طارق محمد عبدالله صالح ومسلحين من أبناء تعز     "أعضاء في مجلس النواب" يرفضون إقحام المجلس في المماحكات السياسية ويحذرون من جره إلى "مستنقع خطير"     ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا ولا إصابات جديدة في اليمن     الكويت تعلن رسميا عن أميرها الجديد     
الرئيسية > مجتمع

شركة بترومسيلة تدعم المهرة وشبوة وحضرموت بمساعدات طبية لمجابهة كورونا


شركة بترومسيلة تدعم المهرة وشبوة وحضرموت بمساعدات طبية لمجابهة كورونا

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 07 أغسطس, 2020 - 01:16 صباحاً ]

سلمت شركة بترومسيلة، القطاع الصحي في محافظة حضرموت الدفعة الرابعة من المساعدات لمجابهة وباء كورونا، للمساهمة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.

وتشمل دفعة المساعدات الخاصة بمحافظة حضرموت 34 جهازاً للتنفس الاصطناعي مع خوازن كهرباء (UPS)، و 190 ألف كمامة طبية، و 15 ألف كمامة N95 و 6800 مسحة فحص سريع مناصفة بين ساحل ووادي حضرموت.

كما قدمت شركة بترومسيلة، 10 أجهزة تنفس اصطناعي مع خوازن كهرباء (UPS) لمحافظة شبوة، و 6 أجهزة مماثلة وألفي مسحة فحص سريع لمحافظة المهرة.

وأكد محافظ حضرموت - قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أهمية الدعم المقدم من بترومسيلة للقطاع الصحي في حضرموت، نظرا للحاجة الماسة لأجهزة التنفس الصناعي في هذا التوقيت .. شاكرا قيادة وموظفي الشركة على هذا الدعم ومساندتهم لأبناء حضرموت.

من جانبه ذكر وكيل وادي حضرموت عصام حبريش الكثيري، أن دعم بترومسيلة سيساهم في تخفيف العبء على المراكز العلاجية وتجاوز الصعوبات التي تواجه سير عملها.

من جهته قال مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت الدكتور عبدالله كعيتي، إن دعم شركة بترومسيلة في الدفعات الأربع ساهم في تمكين الكوادر الطبية من تقديم رعاية صحية منتظمة وتحسين المخرجات العلاجية ودرجة التعافي.

بدوره أفاد مدير مكتب الصحة بوادي حضرموت الدكتور هاني العمودي، بأن أجهزة التنفس الصناعي التي تسلمتها مكاتب الصحة مؤخرا تتميز بأنها تعطي المريض الأوكسجين بتركيز عال، وهو ما يساعد في شفاء الكثير من الحالات المصابة بفيروس كورونا.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات