مؤكدا إبتعادهم عن الإحتكاك والصدام...رئيس لجنة إعتصام المهرة يتهم السعودية تستخدم أيادي يمنية لخلق فتنة واقتتال     صفقة تبادل أسرى مرتقبة بين مليشيا الإنتقالي والحكومة الشرعية     عودة مرتقبة لفعالياتها.. "رئيس لجنة اعتصام المهرة" يلمح إلى خطوات تصعيدية في الفترة القادمة     كيف نخفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب؟     اعتبرها امتدادا للاحتلال الإماراتي.. "رئيس لجنة اعتصام المهرة": لا تواجد لمليشيا الانتقالي في المهرة ولا يمكن السماح لها بالسيطرة على المحافظة     لوضع الحلول المناسبة.. لقاء في سيحوت يناقش مهددات الثروة السمكية     "النرويج" تدعو الأطراف اليمنية إلى وقف إطلاق النار والانخراط في مشاورات سياسية     رئيس لجنة اعتصام المهرة: الاحتلال السعودي سيرحل مهما كان     دعا لعقد اجتماع استثنائي.. "مسؤول حكومي" يطالب مجلسي النواب والوزراء لمناقشة محتوى رسالة محافظ سقطرى المرسلة للرئيس     لجنة اعتصام المهرة: رحيل أمير الكويت خسارة فادحة للمهرة واليمن والأقطار العربية     أزمة مشتقات نفطية في عدن عقب إغلاق الموانئ من قبل محتجين تابعين لمليشيا الإنتقالي     قتلى وجرحى في مواجهات بين مليشيا طارق محمد عبدالله صالح ومسلحين من أبناء تعز     "أعضاء في مجلس النواب" يرفضون إقحام المجلس في المماحكات السياسية ويحذرون من جره إلى "مستنقع خطير"     ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا ولا إصابات جديدة في اليمن     الكويت تعلن رسميا عن أميرها الجديد     
الرئيسية > رياضة

اختيارات مفاجئ لـ"زيدان" في قائمة ريال مدريد لموقعة مانشستر


المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ الجمعة, 07 أغسطس, 2020 - 12:39 صباحاً ]

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه لمباراة مانشستر سيتي، المقرر لها اليوم الجمعة ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت اختيارات زيدان، استبعاد جاريث بيل وخاميس رودريجيز وماريانو دياز لأسباب مختلفة، وفي الوقت ذاته اختار إضافة قائد الفريق سيرجيو راموس للقائمة، رغم أنه لن يسمح له بالمشاركة بسبب الإيقاف.

وجاءت قائمة ريال مدريد التي ستغادر إلى إنجلترا، كالتالي: 

حراسة المرمى: كورتوا – أريولا – ألتوبي

الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – راموس – فاران – ناتشو – مارسيلو – ميندي – خافي هيرنانديز

الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – كاسيميرو – فالفيردي – إيسكو

الهجوم: هازارد – بنزيما – فاسكيز – يوفيتش – أسينسيو – إبراهيم دياز – فينيسيوس – رودريجو

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مانشستر سيتي على ريال مدريد بنتيجة 2-1 في ملعب سانتياجو برنابيو.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات