رئيس لجنة اعتصام المهرة يتهم السعودية باستخدم أيادي يمنية لخلق فتنة واقتتال     صفقة تبادل أسرى مرتقبة بين مليشيا الإنتقالي والحكومة الشرعية     عودة مرتقبة لفعالياتها.. "رئيس لجنة اعتصام المهرة" يلمح إلى خطوات تصعيدية في الفترة القادمة     كيف نخفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب؟     اعتبرها امتدادا للاحتلال الإماراتي.. "رئيس لجنة اعتصام المهرة": لا تواجد لمليشيا الانتقالي في المهرة ولا يمكن السماح لها بالسيطرة على المحافظة     لوضع الحلول المناسبة.. لقاء في سيحوت يناقش مهددات الثروة السمكية     "النرويج" تدعو الأطراف اليمنية إلى وقف إطلاق النار والانخراط في مشاورات سياسية     رئيس لجنة اعتصام المهرة: الاحتلال السعودي سيرحل مهما كان     دعا لعقد اجتماع استثنائي.. "مسؤول حكومي" يطالب مجلسي النواب والوزراء لمناقشة محتوى رسالة محافظ سقطرى المرسلة للرئيس     لجنة اعتصام المهرة: رحيل أمير الكويت خسارة فادحة للمهرة واليمن والأقطار العربية     أزمة مشتقات نفطية في عدن عقب إغلاق الموانئ من قبل محتجين تابعين لمليشيا الإنتقالي     قتلى وجرحى في مواجهات بين مليشيا طارق محمد عبدالله صالح ومسلحين من أبناء تعز     "أعضاء في مجلس النواب" يرفضون إقحام المجلس في المماحكات السياسية ويحذرون من جره إلى "مستنقع خطير"     ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا ولا إصابات جديدة في اليمن     الكويت تعلن رسميا عن أميرها الجديد     
الرئيسية > أخبار اليمن

قمة الإنسانية...صورة لممرضة لبنانية تجتاح مواقع التواصل


تداعيات انفجار مرفأ بيروت

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 07 أغسطس, 2020 - 12:14 صباحاً ]

صنعت صورة لممرضة لبنانية وهي تحتضن ثلاثة رضع بعد انفجار المرفأ، الذي دمر بيروت، الحدث بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر المصور بلال جاويش الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وكتب: "16 سنة من التصوير الصحفي والكثير من الحروب. أستطيع أن أقول لم أرى كالذي رأيته اليوم في منطقة الأشرفية، وخصوصا أمام مستشفى الروم ولفتتني هذه "البطلة" داخل المستشفى وكانت تسارع للاتصال رغم توقف الاتصالات وهي ممسكة بثلاثة أطفال حديثي الولادة ويحيطها عشرات الجثث والجرحى".

وقلمت الممرضة التي تعمل في مستشفى الروم في منطقة الأشرفية، بحضن ثلاثة رضع لتحميهم بعد تدمر المستشفى بشكل كبير جراء الانفجار.

وكتب ناشط على تويتر يدعى عدنان يوسف: "ملاك رحمة ويد حانية وقلب شجاع في أشد الظروف قسوة وألماً".

وغردت الصحفية هناء علي الغانم: "سأنقل ما حدث لأهل لبنان من جمال الإنسانية التى يتحلى بها بعض البشر ..ممرضة تقوم بحضن أطفال خدج بعد خوفهم من الأصوات التي حطمت كل شي..".

وكان انفجار عنيف قد هز مرفأ بيروت، مساء أمس الثلاثاء، ما تسبب في تضرر نصف مباني المدينة تقريبا نتيجة شدة الانفجار العنيف مع وقوع عدد كبير من الضحايا وخسائر كبيرة في الممتلكات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات