تعز .. حفل جماهيري وعرض كرنفالي ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر     أكد أن ذكرى 26 سبتمبر عظيمة.. رئيس لجنة اعتصام المهرة: نأمل أن تعود هذه الذكرى وقد تخلص الشعب اليمني من الهيمنة السعودية     بسبب تحايلها على قواعد اللعبة... الاتحاد الدولي للفروسية يعلق مشاركة الإمارات بالمسابقات الدولية     رغم اتفاق التطبيع.. إسرائيل توجه صفعة قوية للإمارات     هيئة الأدوية تحذر من مخاطر استخدام عقار طبي متداول في الأسواق     عــــاجـــل : مليشيا الإنتقالي تستقدم 1500 من مسلحي الضالع إلى أرخبيل سقطرى     الرئيس هادي يؤكد أن الجمهورية قدر ومصير لا يقبل المساومة واتفاق الرياض يؤسس لمرحلة جديدة     قوات الجيش الوطني في محور أبين تؤكد جهوزيتها لإنجاز صفقة تبادل للأسرى مع مليشيا الإنتقالي     تعز: إيقاد شعلة ثورة الـ 26 من سبتمبر     يُعد أول تحرك سياسي منظم.. معارضون سعوديون يعلنون تأسيس حزب سياسي     الإعلان عن تأسيس حزب سياسي جديد يجمع شتات المعارضة السعودية في مواجهة سلطة الملك سلمان     بهدف تعميق الأزمة اليمنية.. التحالف السعودي الإماراتي يحث مليشيا الانتقالي على تشكيل "حكومة مصغرة"     أمهات المختطفين تطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط لإطلاق سراح جميع أبنائها     بعد رفض فلسطين... قطر ترفض تسلم منصب رئاسة الجامعة العربية     منظمة دولية: السعودية والإمارات تعذبان عشرات اليمنيين في سجون بحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يوجه بسرعة فتح طريق وادي المسيلة وفك الحصار عن المواطنين


محافظ المهرة محمد علي ياسر

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 07 أغسطس, 2020 - 12:09 صباحاً ]

وجه محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، السلطة المحلية بمديرية المسيلة، اليوم، بسرعة شق وفتح طريق وادي المسيلة، وتزويد المواطنين العالقين في الوادي بالغذاء والدواء، مؤكداً التزام السلطة المحلية بالمحافظة بتوفير كل احتياجات مواطني الوادي المحاصرين جراء السيول.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه المحافظ، بمدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، للاطمئنان على صحة وسلامة المواطنين العالقين في الوادي، وحجم الأضرار التي لحقت بالممتلكات بسبب السيول الجارفة المتواصلة التي تسببت في قطع الطريق.

 

من جانبه أكد الدحيمي، بأنه على تواصل مستمر مع شيوخ وعقال مناطق وادي المسيلة عبر جهاز الثريا، مطمئناً بأنه لم تسجل أي حالات وفاة بسبب حصار السيول ونتشار الأمراض.

 

ولفت الدحيمي أن العالقين في وادي المسيلة منذو قرابة الشهر بحاجة ماسة للتدخل العاجل لفتح الطريق وامدادهم بالغذاء والدواء.. مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية جهزت شيول مزود بكل مايلزم لفتح طريق الوادي، إلا إن السيول المتواصلة حالت دون تمكن الشيول من العمل، مؤكداً على استئناف العمل في شق وفتح الطريق من يوم الغد.

 

وأشار الدحيمي خلال الاتصال، إلى ضرورة شق طرق إسعافية غير الطريق الرسمي الذي يمر ببطن الوادي كطريق البادية وطريق عكد.

 

وشكر الدحيمي جهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، سائلاً من الله العلي القدير أن يسدد على طريق الخير خطاهم ويعينهم لخدمة المحافظة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.



اقرأ المزيد من عدن الغد | محافظ المهرة يوجه بسرعة فتح طريق وادي المسيلة وفك الحصار عن المواطنين http://adengd.net/news/481749/#ixzz6UNIiCq3d





مشاركة الخبر:

تعليقات