تعز .. حفل جماهيري وعرض كرنفالي ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر     أكد أن ذكرى 26 سبتمبر عظيمة.. رئيس لجنة اعتصام المهرة: نأمل أن تعود هذه الذكرى وقد تخلص الشعب اليمني من الهيمنة السعودية     بسبب تحايلها على قواعد اللعبة... الاتحاد الدولي للفروسية يعلق مشاركة الإمارات بالمسابقات الدولية     رغم اتفاق التطبيع.. إسرائيل توجه صفعة قوية للإمارات     هيئة الأدوية تحذر من مخاطر استخدام عقار طبي متداول في الأسواق     عــــاجـــل : مليشيا الإنتقالي تستقدم 1500 من مسلحي الضالع إلى أرخبيل سقطرى     الرئيس هادي يؤكد أن الجمهورية قدر ومصير لا يقبل المساومة واتفاق الرياض يؤسس لمرحلة جديدة     قوات الجيش الوطني في محور أبين تؤكد جهوزيتها لإنجاز صفقة تبادل للأسرى مع مليشيا الإنتقالي     تعز: إيقاد شعلة ثورة الـ 26 من سبتمبر     يُعد أول تحرك سياسي منظم.. معارضون سعوديون يعلنون تأسيس حزب سياسي     الإعلان عن تأسيس حزب سياسي جديد يجمع شتات المعارضة السعودية في مواجهة سلطة الملك سلمان     بهدف تعميق الأزمة اليمنية.. التحالف السعودي الإماراتي يحث مليشيا الانتقالي على تشكيل "حكومة مصغرة"     أمهات المختطفين تطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط لإطلاق سراح جميع أبنائها     بعد رفض فلسطين... قطر ترفض تسلم منصب رئاسة الجامعة العربية     منظمة دولية: السعودية والإمارات تعذبان عشرات اليمنيين في سجون بحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة ... "خديجة باكريت "تدشن مقابلات العيادات المجانية بمديرية حوف


قدمت دعم لـ500حالة مجانية من ذوي الدخل المحدود

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 05 أغسطس, 2020 - 02:46 مساءً ]

دشنت وكيل محافظة المهرة لشؤون المرأة "خديجة باكريت"،اليومالأربعاء،بمديرية حوف مقابلات العيادة المجانية التي تأتي برعاية السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بمحافظ المحافظة محمد علي ياسر ، التي قدمت دعم لمعاينة 50 حالة مجانية من ذو الدخل المحدود.. وبالتنسيق مع مكتب الوكيل المساعد لشؤون المرأة ،وتحت إشراف مكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

 

وفي حفل التدشين الذي حضره مدير عام مديرية حوف الاستاذ حاتم عامر مكي رئيس المجلس المحلي للمديرية أكدت باكريت أنه في المرحلة القادمة سيكون هناك مخيم طبي بمديريتي سيحوت والعاصمة الغيضة وفقا لمركز المهرة الإعلامي.

 

وعبرت باكريت عن شكرها لمدير عام المديرية ولدكتور المقابلات الدكتور ماهر خالد سقاف المختص أمراض نساء وولادة وعلاج تأخير الانجاب على جهودهم المبذولة وما يقدمونه للمساعدة المرضى والتخفيف عليهم من معاناة السفر إلى أماكن بعيدة.

 

من جانبه أعرب مدير عام المديرية الاستاذ حاتم عامر مكي عن شكره للسلطة المحلية ممثلة بسيادة المحافظ محمد علي ياسر على  دعمه المتواصل بكافة المجالات  ورعايته لمثل هذه الأعمال التي هناك الكثير من المواطنين بحاجة إليها في مجال الصحة وفي شتى المجالات الأخرى متمنياً من الله سبحانه  وتعالى أن يجعلها في ميزان حسناته.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات