حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"    
الرئيسية > أخبار اليمن

لبنان : سفارة اليمن تعلن إصابة طالبين يمنيين بانفجار مرفأ بيروت


ضحايا انفجار مرفأ بيروت ( جيتي )

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 05 أغسطس, 2020 - 02:41 مساءً ]

أعلنت سفارة الجمهورية اليمنية في العاصمة اللبنانية بيروت،،عن  إصابة يمنيين اثنين جراء انفجار مرفأ بيروت، يوم امس الثلاثاء.

وقالت السفارة في تعميم نشرته على صفحتها بموقع فيسبوك - تابعها محرر المهرة بوست ،  "نود أن نطمئن الجميع أن أفراد الجالية اليمنية بخير وعافية ولم يصيب سوى إثنين من الطلاب بجروح خفيفة".

ودعت السفارة جميع المواطنين اليمنيين إلى"اتخاذ الحيطة وعدم التحرك إلا للضرورة، والتواصل معها إذا دعت الحاجة على الأرقام التالية (رقم القنصل76834855- رقم السفارة76910634 -رقم المسؤول الثقافي76910634- أو التواصل عبر ايميل السفارة [email protected]).



وفي السياق أعلنت الحكومة اليمنية "تضامنها مع الجمهورية اللبنانية جراء الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا وتدمير العديد من المنشأت العامة والخاصة".

وحسب وكالة سبأ الحكومية فقد عبرت وزارة الخارجية عن "خالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، متمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات