انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

اغتيال جندي من مليشيات الانتقالي بأبين جنوب اليمن


أحد عناصر مليشيات الانتقالي المدعومة إماراتياً بعدن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 05 أغسطس, 2020 - 02:12 مساءً ]

اغتالت عناصر تابعة لتنظيم القاعدة يوم الثلاثاء، جندياً من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً في محافظة أبين جنوبي اليمن.

وأفاد المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني في بيان، إن "مسلحين من تنظيم القاعدة أطلقوا النار على الجندي في قوات مكافحة الإرهاب، علي دحه المحوري، بالقرب من منطقة عكد في مديرية لودر (شمال شرقي أبين)، ما أدى إلى مقتله على الفور".

وأوضح البيان "أن الجندي القتيل هو نجل شقيق رئيس عمليات اللواء الثامن صاعقة ونائب مجلس المقاومة الجنوبية في أبين القيادي أحمد دحه المحوري".

وتعهدت قوات الحزام الأمني بـ "ملاحقة العناصر الإرهابية واستئصال الإرهاب من جذوره"، مشددة على "أن دماء الجنود لن تضيع هباء".

وفي 23 يوليو الماضي، اغتال تنظيم القاعدة، بعمليتين منفصلتين، جنديين من قوات الحزام الأمني في مديريتي مودية والوضيع شرقي أبين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات