تعز .. حفل جماهيري وعرض كرنفالي ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر     أكد أن ذكرى 26 سبتمبر عظيمة.. رئيس لجنة اعتصام المهرة: نأمل أن تعود هذه الذكرى وقد تخلص الشعب اليمني من الهيمنة السعودية     بسبب تحايلها على قواعد اللعبة... الاتحاد الدولي للفروسية يعلق مشاركة الإمارات بالمسابقات الدولية     رغم اتفاق التطبيع.. إسرائيل توجه صفعة قوية للإمارات     هيئة الأدوية تحذر من مخاطر استخدام عقار طبي متداول في الأسواق     عــــاجـــل : مليشيا الإنتقالي تستقدم 1500 من مسلحي الضالع إلى أرخبيل سقطرى     الرئيس هادي يؤكد أن الجمهورية قدر ومصير لا يقبل المساومة واتفاق الرياض يؤسس لمرحلة جديدة     قوات الجيش الوطني في محور أبين تؤكد جهوزيتها لإنجاز صفقة تبادل للأسرى مع مليشيا الإنتقالي     تعز: إيقاد شعلة ثورة الـ 26 من سبتمبر     يُعد أول تحرك سياسي منظم.. معارضون سعوديون يعلنون تأسيس حزب سياسي     الإعلان عن تأسيس حزب سياسي جديد يجمع شتات المعارضة السعودية في مواجهة سلطة الملك سلمان     بهدف تعميق الأزمة اليمنية.. التحالف السعودي الإماراتي يحث مليشيا الانتقالي على تشكيل "حكومة مصغرة"     أمهات المختطفين تطالب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط لإطلاق سراح جميع أبنائها     بعد رفض فلسطين... قطر ترفض تسلم منصب رئاسة الجامعة العربية     منظمة دولية: السعودية والإمارات تعذبان عشرات اليمنيين في سجون بحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن تغرق في الظلام بعد خروج جميع محطات توليد الكهرباء عن الخدمة


عدن تغرق في الظلام

المهرة بوست - عدن
[ الثلاثاء, 04 أغسطس, 2020 - 06:24 مساءً ]

خيم الظلام على كل مدن محافظة عدن جنوبي اليمن لليوم الثاني على التوالي جراء خروج جميع محطات توليد التيار الكهربائي عن الخدمة.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة، محمد المسبحي، على صفحته بـ"فيسبوك"، إن محطات توليد الكهرباء (عددها 5) في العاصمة المؤقتة محافظة عدن “خرجت عن الخدمة بالكامل، بسبب أعطاب فنية في أكثر من موقع، منذ صباح الإثنين".

وأضاف أن المهندسين والفنيين في مؤسسة كهرباء عدن يعملون بشكل متواصل لإصلاح الخلل، من أجل إعادة المنظومة إلى العمل خلال الساعات القادمة.

والأحد، أطلق المسبحي، تحذيرات من توقف تام لخدمة الكهرباء في عدن الأربعاء؛ بسبب نفاد مادة البنزين المستخدمة في محطات التوليد.

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن، انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي، وتزايدت في الآونة الأخيرة إثر التوتر السياسي فيها بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي عقب فرض الأخير ما يسمى بـ"الإدارة الذاتية"، لموارد وإيرادات المحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات