الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن تغرق في الظلام بعد خروج جميع محطات توليد الكهرباء عن الخدمة


عدن تغرق في الظلام

المهرة بوست - عدن
[ الثلاثاء, 04 أغسطس, 2020 - 06:24 مساءً ]

خيم الظلام على كل مدن محافظة عدن جنوبي اليمن لليوم الثاني على التوالي جراء خروج جميع محطات توليد التيار الكهربائي عن الخدمة.

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة، محمد المسبحي، على صفحته بـ"فيسبوك"، إن محطات توليد الكهرباء (عددها 5) في العاصمة المؤقتة محافظة عدن “خرجت عن الخدمة بالكامل، بسبب أعطاب فنية في أكثر من موقع، منذ صباح الإثنين".

وأضاف أن المهندسين والفنيين في مؤسسة كهرباء عدن يعملون بشكل متواصل لإصلاح الخلل، من أجل إعادة المنظومة إلى العمل خلال الساعات القادمة.

والأحد، أطلق المسبحي، تحذيرات من توقف تام لخدمة الكهرباء في عدن الأربعاء؛ بسبب نفاد مادة البنزين المستخدمة في محطات التوليد.

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن، انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي، وتزايدت في الآونة الأخيرة إثر التوتر السياسي فيها بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي عقب فرض الأخير ما يسمى بـ"الإدارة الذاتية"، لموارد وإيرادات المحافظة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات