29 منظمة حقوقية تطالب الكونغرس بمنع بيع مقاتلات "إف 35" للإمارات     تتويج نادي السد الرياضي بكأس بطولة 30 نوفمبر في مأرب     السفير الأمريكي يشيد بنجاحات السلطة المحلية بالمهرة في مساري الأمن والتنمية     مقتل وإصابة 6 عناصر تابعة للانتقالي في المواجهات المتجددة بأبين     اللقاء التشاوري لقبائل أبين: ذكرى الاستقلال محطة لقراءة تاريخ المناضلين ضد الاحتلال     الأمم المتحدة: تجدد المواجهات بالحديدة أدت إلى مقتل وإصابة 14 مدنيًا     المهرة.. تدشين توزيع "ملبوس العافية" للمحتاجين     قتلى وجرحى إثر انفجار في أحد مقاهي عدن     محافظ شبوة يوقع عقد لإيصال التيار الكهربائي لمناطق مرخة العليا     كيف تنظر السعودية لقبائل الربع الخالي ولماذا تتجاهل مطالبهم؟ مسؤول يدعو اليمنيين للتضامن معهم (تفاصيل)     المهرة.. لقاء يناقش احتياجات الجانب الأمني في حصوين     أطباء بلا حدود: 10 قتلى وجرحى من المدنيين جراء تجدد المواجهات في تعز     الإمارات.. افتتاح معهد لتعليم "الثقافة والمطبخ الإسرائيلي"     منها 23 أسرة في سقطرى.. الهجرة الدولية: نزوح نحو 28 ألف أسرة يمنية منذ مطلع العام الجاري     في ظل صمت حكومي.. انهيار مخيف وغير مسبوق للعملة والتحالف السعودي الإماراتي يواصل سيطرته على "الموارد اليمنية"    
الرئيسية > أخبار اليمن

شركة النفط في المهرة تعلن تعديل أسعار المشتقات النفطية


شركة النفط اليمنية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 04 أغسطس, 2020 - 05:53 مساءً ]

أعلنت شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة(شرق اليمن) تعديل تسعيرة مادتي البنزين والديزل.

جاء ذلك في تعميم موجه من مدير عام شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة، محسن بلحاف، الى وكلاء محطات توزيع المواد البترولية بالمحافظة.

وحسب التعميم فقد وجه برفع سعر اللتر البنزين إلى340ريال، واللتر الديزل إلى 325ريال اعتبارا من الإثنين الموافق 3/أغسطس 2020.

يذكر أن التسعيرة السابقة كانت290ريال للتر البنزين و300 ريال للتر الديزل

وقال مدير فرع شركة النفط بالمهرة إن "الارتفاع في سعر المحروقات جاء بسبب تأخر وصول السفن المحملة بالمواد إلى ميناء نشطون، ونفاذ الكميات المخزنة في خزانات الميناء، إضافة إلى هبوط صرف العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية، واضطرار الشركة إلى شراء المواد البترولية من المحافظات المجاورة وبسعر تجاري مع إضافة أجور النقل".

يأتي ذلك، في ظل أزمة وقود خانقة تشهدها المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية، منذُ أكثر من أربعة أشهر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات