محافظ المهرة يؤكد على سرعة إصلاح الطرقات المتضررة جراء سيول الأمطار     وصول ستة من معتقلي جوانتانامو إلى اليمن     5 مكملات غذائية شائعة ترفع قدرة التركيز في دماغ الإنسان     المهرة.. المحافظ بن ياسر يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول     مأرب.. انقطاع شبكة الاتصالات والإنترنت مجددًا     الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار مصحوبة بالعواصف     جامعة تعز تقر استئناف الدراسة الأسبوع المقبل     منظمة "سام" تدين تفجير منزل مواطن بالبيضاء     صفقة تبادل ثانية في البيضاء بين المقاومة والحوثيين     الجيش التونسي يمنع رئيس برلمان البلاد ونائبته من دخوله     الرئيس التونسي يطيح برئيس الحكومة ويجمد عمل البرلمان ويرفع الحصانة عن النواب     مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يطلع على سير العملية التوليدية بكهرباء المهرة     ستة منهم وصلوا المكلا.. سام: ترحيل الإمارات لمعتقلي غوانتنامو تنصلٌ من التزاماتها القانونية     شرطة تعز تكشف ملابسات جريمة اختطاف وقتل مواطن في بئر مهجورة     منظمة حقوقية تطالب السلطات السعودية بالإفراج عن مواطن يمني معتقل منذ سنتين    
الرئيسية > أخبار اليمن

شركة النفط في المهرة تعلن تعديل أسعار المشتقات النفطية


شركة النفط اليمنية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 04 أغسطس, 2020 - 05:53 مساءً ]

أعلنت شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة(شرق اليمن) تعديل تسعيرة مادتي البنزين والديزل.

جاء ذلك في تعميم موجه من مدير عام شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة، محسن بلحاف، الى وكلاء محطات توزيع المواد البترولية بالمحافظة.

وحسب التعميم فقد وجه برفع سعر اللتر البنزين إلى340ريال، واللتر الديزل إلى 325ريال اعتبارا من الإثنين الموافق 3/أغسطس 2020.

يذكر أن التسعيرة السابقة كانت290ريال للتر البنزين و300 ريال للتر الديزل

وقال مدير فرع شركة النفط بالمهرة إن "الارتفاع في سعر المحروقات جاء بسبب تأخر وصول السفن المحملة بالمواد إلى ميناء نشطون، ونفاذ الكميات المخزنة في خزانات الميناء، إضافة إلى هبوط صرف العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية، واضطرار الشركة إلى شراء المواد البترولية من المحافظات المجاورة وبسعر تجاري مع إضافة أجور النقل".

يأتي ذلك، في ظل أزمة وقود خانقة تشهدها المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية، منذُ أكثر من أربعة أشهر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات