سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > رياضة

مفاجأة .. "برشلونة" يبدء إستعدادة لضم مهاجم فريق مصري


لم يلعب ريبامار لم يلعب مع بيراميدز سوى في 3 مباريات- ESPN / تويتر

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ الأحد, 02 أغسطس, 2020 - 09:03 مساءً ]

كشف الصحفي الإسباني دافيد فالديرنياس عن اتفاق بين نادي برشلونة الإسباني وبيراميدز المصري، لضم أحد لاعبيه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


وأكد الصحفي الإسباني عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أن البرازيلي لوكاس ريبامار لاعب بيراميدز والمعار لنادي فاسكو دا غاما، سينضم للنادي الكتالوني في الموسم المقبل.


وكتب فالديرنياس: "ريبامار! لاعب فاسكو دا غاما قريب للغاية من التوقيع لمدة 4 مواسم بعد اتفاق برشلونة مع بيراميدز".


وأضاف" :سيبقى ريبامار عاما آخر في البرازيل قبل وصوله إلى أوروبا على النحو المتفق عليه بين برشلونة وبيراميدز".


وانضم ريبامار البالغ 23 عاما إلى برشلونة، في أغسطس 2018 قادما من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل 4 ملايين يورو، وبعد ذلك، تمت إعارته لـ أحد السعودي، ثم أعير لـ فاسكو، وتنتهي إعارته مع النادي البرازيلي في 31 ديسمبر المقبل.


يذكر أن ريبامار لم يلعب مع بيراميدز سوى في 3 مباريات، وسجل هدفين وصنع هدفا.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات