بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > عربي و دولي

بين الحياة والموت .. "تركي آل الشيخ" يطير إلى أمريكا بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة


تركي آل الشيخ بين الحياة والموت.. تدهور خطير على صحته استدعى نقله إلى أمريكا على وجه السرعة

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 01 أغسطس, 2020 - 08:57 مساءً ]

تعرض رئيس هيئة الترفيه السعودية، "تركي آل الشيخ"، لوعكة صحية شديدة ومفاجئة، ما استدعى نقله إلى الولايات المتحدة، وقد يضطر إلى إعادة إجراء العملية الجراحية بالمخ، وهو ما سيتضح في غضون يومين، وفق مصادر سعودية.

 

من جانبه، قال الإعلامي المصري "عبدالناصر زيدان"، إنه تواصل مع أحد المسؤولين في مكتب "آل الشيخ" بالسعودية، وأكد له أن الحالة الصحية تدهورت تماما، وهو ما دعا إلى نقله لولاية نيويورك الأمريكية للعلاج.

ولفت "زيدان"، في فيديو مطول عبر قناته على موقع "يوتيوب"، إلى أن حالة "تركي آل الشيخ"، تحتاج إلى لطف الله والدعاء له بأن يمر من تلك المحنة الصعبة، لافتا إلى أن الوضع برمته "غير مطمئن".

 

 

وخلال الفيديو، أجرى "زيدان"، مداخلة هاتفية من نيويورك مع "أمجد حنا"، وهو طبيب يعمل بأحد مستشفيات أمريكا قال إن "آل الشيخ"، عانى منذ فترة من وجود ورم صغير على المخ، متابعا: "الورم ده صغير والمساحة جوه المخ ضيقة فبيضغط على خلايا المخ".

وقال "حنا" إنه من الواضح أن "آل الشيخ" لم يأخذ حذره من خطورة الوضع، وأهمل في صحته ما جعل المشاكل تتفاقم في الوضع الصحي، وأوضح أن الورم الصغير الذي عانى منه منذ عدة أشهر، جعل أمام الأطباء خيارين إما فتح المخ، وهذا كان صعبا لأن النتيجة غير مضمونة، أو إجراء العملية بالمنظار، وإزالة الورم من الأنف.

وأشار الطبيب الأمريكي، إلى أن سيتم الوقوف على حالة المخ يوم الثلاثاء، لإجراء الجراحة، منوها أن العملية خطيرة للغاية.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات